الدوري الإنجليزي، تعادل تشيلسي ووولفرهامبتون سلبيا بالشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي، تعادل تشيلسي ووولفرهامبتون سلبيا بالشوط الأول, اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 04:24 مساءً

الدوري الإنجليزي، تعادل فريق تشيلسي ونظيره وولفرهامبتون سلبيا بالشوط الأول خلال لقاء الفريقين على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024.

الشوط الأول بمباراة تشيلسي ووولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي 

وجاءت ركلة حرة مباشرة لولفرهامبتون في وسط ملعب تشيلسي من جهة اليمين نفذها بابلو سارابيا بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وهدف محقق ضائع لتشيلسي عن طريق رحيم ستيرلينج المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة تجاه المرمى تصدى لها الحارس خوسيه سا ببراعة.

Advertisements

وفرصة هدفين لوولفرهامبتون بعد تسديدة من سارابيا داخل منطقة الجزاء وتصطدم في الدفاع وتخرج ركنية واخري كرة طولية واستلام من تشان هوانج ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتمر أعلى العارضة

ترتيب تشيلسي ووولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي 

ويمتلك تشيلسي 22 نقطة يحتل بهم المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الثالث عشر.

تشيلسي ضد وولفرهامبتون

ويسعى فريق البلوز لاستغلال صحوته الأخيرة من أجل تخطي عقبة فريق وولفرهامبتون بعد فوزه فى الجولة الأخيرة على فريق شيفيلد يونايتد، بثنائية نظيفة ثم نجح فى الوصول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد إقصاء نيوكاسل يونايتد من دور ربع النهائي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2 - 2.

وكان الفريقان قد تبادلا الفوز خلال مواجهتى الموسم الماضي حيث حقق تشيلسي الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة وحقق وولفرهامبتون الفوز إيابا بهدف نظيف.

ويفتقد الفريق اللندني للعديد من نجومه فى مباراة الليلة أبرزهم قائد الفريق ريد جيمس، الذى سيغيب حتى شهر مارس المقبل، بالإضافة إلى الحارس الإسباني روبرت سانشيز. 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وأرسنال

1- آرسنال 40 نقطة
2 ليفربول 39 نقطة
3- أستون فيلا 39 نقطة
4- توتنهام هوتسبير 36 نقطة
5- مانشستر سيتي 34 نقطة
6- وست هام يونايتد 30 نقطة
7- نيوكاسل يونايتد 29 نقطة
8- مانشستر يونايتد 28 نقطة
9 - برايتون 27 نقطة
10- تشيلسي 22 نقطة
11- بورنموث 22 نقطة
12- فولهام 21 نقطة
13- برينتفورد 19 نقطة
14- وولفرهامبتون 19 نقطة
15- كريستال بالاس 18 نقطة
16- إيفرتون 16 نقطة
17- نوتينغهام فورست 14 نقطة
18- لوتون تاون 12 نقطة
19- بيرنلي 11 نقطة
20- شيفيلد يونايتد 9 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق