التهم طابقين كاملين، حريق هائل بـ هايبر ماركت شهير في الإسكندرية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التهم طابقين كاملين، حريق هائل بـ هايبر ماركت شهير في الإسكندرية (صور), اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 01:58 صباحاً

نشب حريق هائل بـ "هايبر ماركت" شهير بشارع محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول شرق الإسكندرية.

والتهم الحريق طابقي الهايبر وكافة محتويات الهايبر من بضاعة، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من السيطرة عليه قبل امتداده إلى باقي العقار الموجود فيه، دون خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بهايبر ماركت الحسين بميدان شارع محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ.

Advertisements

2cb96766e6.jpg
64c748ccae.jpg


وتبين من الفحص نشوب حريق بهايبر ماركت الحسين مكون من طابقين أسفل عقار بالشارع المشار إليه، ما أسفر عن تفحمه وتصاعد ألسنة النيران والدخان لطابقين وجزء من الطابق الثالث.


تم إخماد الحريق والنيران ومنع امتدادها إلى المحال المجاورة، فيما يجري التأكد من وجود إصابات جراء الحريق من عدمه.


تحرر المحضر بقسم شرطة المنتزه أول، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق