"Now" تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية أحدث إصدار يوليو 2020 متجر Uptodown تحميل مُباشر

دليل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث العديد حول العالم عن رابط أو طريقة تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية 2020 أو ببجي موبايل النسخة الكورية، ورابط تحميل ببجي الكورية المباشر لما تتميز بها من خصائص قد تختلف بعض الشيء عن نسخة ببجي موبايل الأصلية، حيث يمكنك خوض المعارك القتالية في هذه النسخة من لعبة ببجي موبايل باعتبارك ضيفاً أو من خلال تسجيل الدخول بحسابك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الآتية (فيسبوك Facebook، تويتر Twitter،جوجل Google).

وقد أعلنت ببجي موبايل عن إطلاق ببجي موبايل الموسم التاسع رويال باس تحت شعار “احتضان روح المحارب”، حيث أصبح بإمكان كافة اللاعبين حول العالم في الوقت الحالي الحصول على التحسينات الجديدة المُضافة ضمن الموسم الجديد، والسفر على خطى المحاربين، ومن خلال موقعنا موقع معاك يا وطن نوفر رابط دخول متجر Uptodown الإلكتروني من أجل تنزيل ببجي موبايل الكورية، كما يمكنكم التعرف على طريقة تغيير الاسم في ببجي من خلال بطاقة إعادة التسمية المجانية، والإطلاع على أنواع البنادق الهجومية في ببجي.

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية

قامت شركة تنسنت جيم “Tencent Games” المنتجة لعبة ببجي موبايل بتوفير النسخة الكورية على متجر Uptodown فقط، وتختلف ببجي الكورية عن ببجي موبايل الأصلية من حيث مكان التنزيل أو التحميل والتثبيت، حيث يتم تحميل PUBG MOBILE النسخة العالمية من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني (جوجل بلاي، آب ستور) الخاص بالهاتف الجوال لديك سواء كان بنظام تشغيل الأندرويد أو نظام التشغيل iOS، ثم البحث عن اللعبة والقيام بتثبيتها يدوياً.

أما عن تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية النسخة الحديثة، فيتم تثبيتها من خلال الدخول إلى متجر Uptodown الإلكتروني باتباع الرابط الرسمي التالي (pubg-mobile-kr.ar.uptodown)، سوف تجد أحدث نسخة لببجي موبايل، قم بتثبيتها مباشرةً من المتجر، وبعد إتمام عملية التنزيل بنجاح، فعليك المشاركة في معركة ملكية يتواجد بها مائة لاعب حقيقي في محيط مغلق، ولكي تنجح في هذه المعركة عليك الحرص طوال المعركة القتالية على أن تكون أنت اللاعب الوحيد المتبقي على قيد الحياة.

ولكي تنجح في هذه المهمة عليك التجول حول مكان المعركة لجمع أفضل الأسلحة الموجودة مع الحرص على بقائك داخل منطقة اللعب، حيث تتقلص منطقة اللعب بشكل منتظم مع مرور الوقت، وتحتوي نسخة ببجي الكورية على كافة العناصر الموجودة في PUBG Mobile النسخة الأصلية، حيث يمكنك دخول البنايات والصعود إلى المركبات واستخدام منظار التلسكوب وحقائب الإسعافات الأولية وتسلق الجدران وما إلى ذلك، ومن يرغب في تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية أحدث إصدار، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

https://watan-m3k.com/news/%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-%d8%a8%d8%a8%d8%ac%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-pubg-mobile/

https://watan-m3k.com/news/%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-pupg-mobile-lite-%d8%a8%d8%a8%d8%ac%d9%8a-%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%aa/

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية
تحميل ببجي الكورية تهكير ببجي موبايل

ببجي موبايل

تم الإعلان من جانب ببجي موبايل الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أنه في حال كنت ترغب في الفوز برحلة من أجل رؤية أفضل لاعب في العالم بمسابقة PMCO 2019 Fall Split Global Finals sponsored by Vivo? فيجب عليك إكمال البعثات والمهام باعتبارها جزءاً من Global Treasure Hunt Event لكي تحصل على فرصة للسفر في كافة أنحاء العالم.

تحديث: تم الإيضاح من جانب لعبة ببجي موبايل بأنه يوجد مشكلة تؤثر على اللاعبين الراغبين في إجراء عمليات الشراء بواسطة الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري في متجر Google Play، ويتم العمل حالياً من جانب PUBG MOBILE بالتعاون مع جوجل من أجل حل هذه المشكلة لـ لاعبي ببجي موبايل المتضررين، ويتم تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

تحديث: تتعاون لعبة ببجي موبايل مع Amazon Prime من أجل جلب نهب Amazon Prime كل 14 يوماً، حيث سيتمكن أعضاء أمازون برايم من المطالبة بعنصر جديد بمركز الأحداث حتى يكون لديك مجموعة Infiltrator الكاملة، وأعلنت اللعبة أيضاً عن توافر قناع المتسلسل الغامض في Amazon Primepartnership، كل ما عليك فقط هو تسجيل الدخول إلى أمازون برايم في أحداث محدودة وأطلب من Amazon Prime Loot قبل أن يتم اختفائها.

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية
تنزيل ببجي موبايل الكورية PUBG Mobile KR الآن
تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية
تحميل ببجي موبايل كورية PUBG Mobile KR

https://watan-m3k.com/news/pubg-mobile-%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%86%d8%a9-%d8%a8%d8%a8%d8%ac%d9%8a-ha-tinh-%d9%81%d9%8a-%d8%ae%d8%b1%d9%8a%d8%b7%d8%a9-%d8%b3%d8%a7%d9%86%d9%87%d9%88%d9%83-sanhok-%d8%a3/

https://watan-m3k.com/news/%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%a8%d8%a8%d8%ac%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%8a%d9%86%d9%8a%d8%a9-pubg-mobile-chinese/

لعبة ببجي موبايل iOS

أصدرت ببجي موبايل تنبيهاً على اللاعبين المستخدمين مشغلات iOS رسمياً اليوم، حيث أعلنت عن أن الإصدار 13 من iOS يتضمن ميزة جديدة وهي (عند ملامسة الشاشة بثلاث أصابع فذلك يعمل على تنشيط وظيفة جديدة في وقتٍ واحدٍ)، ويتم العمل في الوقت الحالي من جانب ببجي موبايل بالتعاون مع Apple بشأن هذه المشكلة، ويجب على اللاعبين التفكير في مدى تأثير هذه الخاصية عليهم قبل أن يقوموا باختيار التحديث، ويمكن تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية الآن من متجر uptodown الإلكتروني.

https://watan-m3k.com/news/sahmee-%d9%85%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a9-%d8%b3%d8%a7%d9%87%d9%85%d9%8a-%d8%a8%d8%a8%d8%ac%d9%8a-%d9%85%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%8a%d9%84-pubg-mobile/

تحديث: أعلنت لعبة ببجي موبايل عبر الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم عن أن الموسم التاسع رويال باس لديه العديد من الترقيات الجديدة، حيث أنه الآن أصبح أفضل وأسهل من الأوقات الماضية، ويمكنك التعرف على كافة الطرق التي تم تطوير تجربة رويال باس بها، ثم استمتع بتجربة Elite Royale Pass التي تستحقها.

Royale Pass Season 9 has a ton of new upgrades, and is easier and better than ever! Learn all about the ways we’ve improved the Royale Pass experience, then treat yourself to an Elite Royale Pass. You deserve it!

تحديث ببجي 0.15.0 أكتوبر 2019

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل عن إضافة تحسينات جديدة ضمن تحديث ببجي القادم خلال شهر أكتوبر 2019 الجاري، فمن المهم إحضار الأداة التي تتناسب مع الوظيفة المناسبة، حيث يعد نسر الصحراء الذي يشتمل عليه تحديث ببجي الجديد هو أفضل أداة إذا كان هدفك هو إحداث الكثير من الضرر، إلى جانب التحسينات الأخرى على الأسلحة، وسوف يتم إتاحة تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR النسخة رقم 0.15.0 اعتباراً من تاريخ 16 أكتوبر الجاري.

https://watan-m3k.com/news/%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-%d8%a8%d8%a8%d8%ac%d9%8a-pubg-mobile/

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR
تحديث ببجي

تنزيل تحديث ببجي الجديد 0.17.0

يتضمن تحديث ببجي موبايل الجديد مارس 2020 إصدار 0.17.0 عدداً من التحسينات والمميزات مثل إضافة كاميرا “replay” لإعادة فيديو للطريقة التي يتم قتلك فيها، وإضافة طور الاحتفال بالسنة الثانية وإضافة مدينة الملاهي للكلاسيك في خريطة “إرنغل” شبه وضع الشتاء، وإضافة طور البقاء في الايفوجراوند يتمثل في عاصفة ثلجية وتجميع الأكل ومحاربة اللاعبين، وإتاحة إمكانية كتابة كومنت في بروفايل أي لاعب مقابل شدات، إضافة سلاح الجو الجديد DBS Shotgun، وعودة وضع المتشددين “وضع الممرات الجديد”.

وقد أعلنت لعبة ببجي موبايل عن بدء توفير التحديث الجديد اعتباراً من تاريخ 3 مارس 2020، ولن يكون هناك توقفاً للعبة لحين إكمال التحديث وأعمال الصيانة، ويتطلب الحصول على تحديث ببجي الجديد 0.17.0 ما يقرب من 1.69 جيجابايت من مساحة التخزين، ويمكنكم تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR كورية من خلال اتباع الرابط المرفق بالمقال عبر موقعنا موقع معاك يا وطن.

إضافات تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile

أعلنت الشركة المنتجة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عن مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر مايو 2020 رقم الإصدار 0.18.0 Mad Miramar عبر موقعها الإلكتروني الخاص باللعبة، ويبدأ تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد اعتباراً من اليوم الخميس بتاريخ 7 مايو 2020م.

كما أعلنت لعبة ببجي موبايل عن أنه لن يتم نقل الخادوم إلى وضع عدم الاتصال وانقطاع السيرفر لهذا التحديث، ويتطلب تحديث ببجي الجديد 0.18.0 حوالي 1.97 جيجا بايت لهواتف أيفون، ويتطلب حوالي 2.21 جيجا بايت لهواتف أندرويد، ويجب التأكد من تنزيل التحديث الجديد في أقرب وقت للاستفادة من المزايا الجديدة، ومن يرغب في الإطلاع على كافة المميزات للتحديث الجديد، يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط (pubgmobile.com) عبر موقع ببجي الرسمي.

وقد تم إتاحة تنزيل تحديث ببجي الجديد على متجر جوجل بلاي للهواتف ذات نظام التشغيل أندرويد من جانب الشركة المنتجة Tencent Games، حيث يتم تحديث اللعبة بتاريخ 7 مايو 2020م، ورقم الإصدار الجديد للعبة ببجي موبايل هو 0.18.0، وقد بلغت عمليات التنزيل ما يزيد عن مائة مليون عملية تنزيل، كما يبلغ حجم اللعبة 50 ميجا بايت.

ببجي موبايل 0.18.0 التحديث الجديد

تتيح لعبة ببجي موبايل الأكثر شعبية في العالم عن إتاحة التحديثات الجديدة على متجر آب ستور لهواتف أيفون، حيث يُمكنك تجربة لعبة ببجي موبايل المُحدثة واستكشاف العديد من المناطق والعناصر الجديدة المُضافة بالتحديث الخاص بشهر مايو 2020م في خريطة Miramar، والاستعداد بشكل جيد لمواجهة العاصفة الرملية القادمة والبقاء على قيد الحياة في المناخ والطقس القاسي.

وقد تم إضافة تحديثات على خريطة ميرامار مثل إضافة واحة جديدة في الجزء الشمالي من الخريطة وأطلال في الشمال الغربي للخريطة يمكنكم استكشافها الآن، كما تم إضافة مزيداً من المناطق السكنية والموارد والطرق، ويجب عليكم اختيار مكان الهبوط والمعارك بحكمة شديدة، ومن يرغب في تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية يمكنه ذلك الآن.

وقد أعلنت ببجي موبايل عن أن آلات البيع في Mad Miramar لديها الفرصة في إعطائك كمية كبيرة من مشروبات الطاقة، ولكن يجب عليك التأكد من حمل حقيبة ظهر، وقد تم وصول خلفية الصحراء الجديدة لكافة اللاعبين بعد التحديث الجديد خاصةً لمستخدمي أجهزة “آبل”، ومن يواجه مشكلة عند تسجيل الدخول إلى حساب ببجي موبايل، فسوف يتم حل هذه المشكلة قريباً من خلال تحديث داخلي للعبة.

ببجي موبايل للأيفون

أتاح متجر أب ستور إمكانية تنزيل ببجي للأيفون بحجم 2.4 جيجا بايت، وتتوفر اللعبة بشكل مجاني بالعديد من اللغات (العربية، الإنجليزية، الصينية، الكورية، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإندونيسية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، التايلاندية، التركية)، وقد تم إرفاق الهواتف التي تتوافق مع لعبة ببجي موبايل الأصلية iOS 9.0 أو أحدث، حيث يمكنكم التعرف على الأجهزة المتوافقة مع لعبة ببجي موبايل من خلال الآتي:

iPhone 5S iPhone 6 iPhone 6 Plus iPhone 6S iPhone 6S Plus iPhone SE
iPhone 7 iPhone 7 Plus iPhone 8 iPhone 8 Plus iPhone X iPhone XS
iPhone XR iPhone XS Max iPhone 11 iPhone 11 Pro iPhone 11 Pro Max iPhone SE
iPad Air iPad Air Wi ‑ Fi + Cellular iPad mini 2 iPad mini 2 Wi ‑ Fi + Cellular iPad Air 2 Wi ‑ Fi iPad Air 2 ، + Cellular
iPad mini 3 iPad mini 3 Wi ‑ Fi + Cellular iPad mini 4 iPad mini 4 Wi ‑ Fi + Cellular iPad Pro iPad (الجيل الخامس)

تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية
تنزيل ببجي موبايل PUBG Mobile KR الكورية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق