سيدة وزوجها وراء قتل عشيقها في كرداسة.. صعقاه بالكهرباء - Sada Elbalad - قناة صدى البلد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف لغز واقعة العثور على جثة ميكانيكي، 58 عامًا، مخنوقًا وبه إصابات في «عضوه الذكري» بداخل شقته بكرداسة. وتبين أن وراء الجريمة سيدة وزوجها «عرفيا»، لسرقته.

وتلقت مديرية أمن الجيزة،  بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ميكانيكي مخنوقا، ومقطوع جزء حساس من جسده.

وبسؤال أشقاء المجني عليه، أشاروا إلى أنهم اكتشفوا غيابه، وانقطاع الاتصال به، فتوجهوا لشقته التي يقيم بها بمفرده، لكونه غير متزوج، وعثروا على جثته يرتدي ملابس داخلية داخل غرفة نومه وبه عدة إصابات.

وبإجراء التحريات، وفحص علاقات المجني عليه، تبين أن سيدة وزوجها «عرفيا» وراء ارتكاب الجريمة، حيث ترتبط المتهمة بالمجني عليه، وأنها استعانت بزوجها لقتله وسرقته، مستغلين إقامته بمفرده، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتها اعترفا بالواقعة، لسرقته، حيث أنه يقيم بمفرده وقاما بصعقه بالكهرباء بتوصيل سلك لجسده وإنهاء حياته ثم إصابته بمنطقة حساسة بجسده. وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة وهاتفة المحمول وتفريغهما، وسؤال الشهود والمترددين عليه.

ضبط مرتكبى واقعة سرقة شركة بأسلوب انتحال الصفة بالجيزة 

كشف ملابسات العثور على جثة سائق توك توك بقنا.. وضبط الجناة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت