انتحار قاتل فتاة المنوفية.. لماذا رفضت أسرة طالبة المنوفية خطبتها لقاتلها؟ (فيديو) - الفجر

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مروة فاضل مراسلة صدى البلد، من المنوفية، إن الأجهزة الأمنية عثرت على جثمان مرتكب واقعة مقتل الطالبة أماني عبد الكريم الجزار بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري مما أدى إلى وفاتها بطريق مصر- إسكندرية الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية متخلصا من نفسه بذات السلاح السابق استخدامه في الجريمة.

القاتل يدعى أحمد فتحي عميرة 29 عاما 

وأضافت مروة فاضل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج “صالة التحرير” على قناة صدى البلد، أن القاتل يدعى أحمد فتحي عميرة 29 عاما حاصل على دبلوم فني صناعي.

أكدت مراسلة صدى البلد، أن الشاب هرب بعد إنهاء حياة الطالبة أماني عبد الكريم وجرى العثور عليه متخلصا من نفسه بنفس السلاح.

الجاني والمجني عليها من عائلة واحدة 

أوضحت مروة فاضل، أن الجاني والمجني عليها من عائلة واحدة ويسكنان في شارع واحد وبينهما صلة قرابة، لافتة إلى أن والد أماني (الضحية)، كان يرفض العزاء، بينما يقال أن والدة القاتل في المستشفى وتعاني من حالة صدمة عصبية حزنا على ارتكاب ابنها الجريمة.

 الجاني طلب خطبة المجني عليها

كشفت مروة فاضل، أن الجاني طلب خطبة المجني عليها لكن أهل الفتاة رفضوه بسبب أنه يكبرها بعدة سنوات غير أنه حاصل على دبلوم فني صناعي وهي تدرس في السنة الثالثة بكلية التربية الرياضية. 

انتحار قاتل فتاة المنوفية

وأعلنت وزارة الداخلية، منذ قليل، انتحار قاتل فتاة المنوفية عبير بيان رسمي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت