عروض اليوم الوطني 92 اكسترا على الجوالات الذكية

ثقفني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد عروض اليوم الوطني 92 اكسترا واحدة من أفضل العروض والتخفيضات التي يترقبها المواطنين والأفراد الوافدين إلى المملكة العربية السعودية إذ أن المتجر يشارك في جميع المناسبات بتقديم تخفيضات على كافة المنتجات وفي عروض اليوم الوطني اكسترا أجهزة كهربائية يمكن الاستمتاع بخصم على أنواع وموديلات مختلفة ويمكن التسوق إلكترونيًا دون الحاجة إلى بذل جهد وعبر كتالوج عروض اليوم الوطني 92 من اكسترا تستطيع شراء الجوالات الذكية.

عروض اليوم الوطني 92 اكسترا

على الرغم من أن هناك العديد من المتاجر الإلكترونية أو المحلات التجارية في المملكة إلا أن متجر اكسترا استطاع تكوين قاعدة كبيرة من العملاء من كل مكان وذلك يرجع إلى أنه يوفر الكثير من الخدمات من بينها خدمة التقسيط بسعر الكاش في العروض الجديدة أو تخفيضات وخصوصًا عروض اليوم الوطني 92 اكسترا 2022.

كم عروض الجوالات في اكسترا اليوم الوطني

تبدأ عروض اليوم الوطني في السعودية وخلال هذا الشهر بالخصومات المقدمة على جوالات أبل أو سامسونج وأنواع أخرى مختلفة ومن بين العروض ما يلي:

  • عرض على أبل ايفون 13 ميني الجديد الذي يدعم تقنية الجيل الخامس ومتوفر بمساحة تخزين 512 جيجا بايت بلون ضوء النجوم بسعر 4579 ريال سعودي شاملة لقيمة الضريبة المضافة.
  • بينما سعر أبل ايفون 13 الذي يدعم نفس التقنية ونفس مساحة التخزين فهو بسعر 4799 ريال سعودي.
  • كما أن سعر جهاز سامسونج جالكسي إيه 22 الجيل الخامس بمساحة داخلية 128 جيجا بايت باللون الرمادي متوفر بسعر 809 ريال سعودي.

أما الجهاز الذي حقق مبيعات عالية خلال الفترة الأخيرة وهو نسخة أبل ايفون 13 برو ماكس فعند الحصول عليه بمساحة تخزين 256 جيجا بايت في عروض اكسترا اليوم الوطني في السعودية سيكون سعره مقابل 5199 ريال سعودي فقط.

عروض سامسونج اكسترا اليوم الوطني ماهي؟

أما عن أبرز العروض المتوفرة في اكسترا على جوالات سامسونج فهي تبدأ من سامسونج جالكسي إس 2- الجيل الخامس، فإن حصلت عليه باللون الأزرق وبسعة داخلية تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت سيكون سعره داخل العروض 1549 ريال سعودي أو جهاز سامسونج جالكسي إيه 52 إس وسعره شامل للضريبة 1299 ريال سعودي ويمكن التعرف على المزيد من خلال مجلة اكسترا إلكترونيًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت