مواعيد عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني 92 في السعودية والفعاليات nd.gea.gov.sa

ثقفني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتابع معكم عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني، حيث يبحث المئات من المواطنين والمقيمين في خلال هذين اليومين عن كل ما يتعلق بخصوص عطلة وكذلك احتفالات والفعاليات باليوم الوطني السعودي الذي يتبقى عليه ساعات ويبدأ الاحتفال به في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن أهم المفاجأت التي أعلنت عنها وزارة الدفاع السعودية هي مشاركتها في الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، حيث سيتم عمل العروض الجوية وكذلك البحرية في فعاليات اليوم الوطني التي ستقام في كافة أنحاء المملكة في مواعيد مختلفة، والتي سنتعرف معكم عليها في موقع ثقفني، فتابعوا القراءة.

اليوم الوطني السعودي 92

ويتبقى على العد التنازلي على اليوم الوطني السعودي والذي تحتفل به المملكة العربية السعودية كل عام بمناسبة ذكرى توحيد أراضي المملكة تحت راية واحدة حول الملك المؤسس عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، والذي بدأت بعده مسيرة المملكة في الخير والازدهار والتنمية كل عام.

ويتم اعتماد ذلك اليوم كإجازة رسمية في جميع أنحاء المملكة سواء القطاع الحكومي أو الخاص وقد تابعنا معكم هنا في موقعكم ثقفني كم مدة عطلة الاحتفالات لليوم وطني 1444 ضمن اخبار السعودية في موقع ثقفني، فتابعونا.

وزارة الدفاع فعاليات عروض الطائرات الحربية

وقد أعلنت وزارة الدفاع السعودية على أنها سوف تشارك في الاحتفالات الخاصة بالمملكة، وهذا من خلال مشاركة العديد من القوات الخاصة بها والتي منها القوات الجوية، وكذلك القطع للقوات البحرية وطائرات عامودية، وبالنسبة إلى عرض الطائرات، فستتم في 14 مدينة في المملكة، وهذا في المواعيد التي نتابعها معكم.

حيث ستشارك أنواع مختلفة من طائرات المقاتلة التابعة للقوات الجوية في البلاد في العرض الاحتفالي في سماء الوطن، ويستمتع المواطنين في المملكة بالعروض العسكرية للغاية وينتظرونها في كل عام لمتابعتها عن كثب.

عروض الطائرات الحربية اليوم الوطني

وسنتابع معكم المواعيد حسب المدن، التي سيتم فيها العرض، حيث تقام الأنشطة للطائرات جوية  “العسكري” في سماء المملكة في يومين من الآن، وهذا في المواعيد التالية:

  1. الدمام من 17 سبتمبر 2022، حتى يوم 19.
  2. الجبيل في نفس موعدالدمام.
  3. الأحساء، كذلك في نفس موعد دينة الدمام.
  4. مدينة الخبر، في يومي 25 و26 سبتمبر.
  5. الطائف، يوم 22 و23 ميلادي.
  6. الباحة، يوم 22 و23.
  7. بلجرشي، يومي 22 و23.
  8. مدينة أبها في نفس اليومين.
  9. الرياض كذلك.
  10. خميش مشيط.
  11. تبوك.
  12. مدينة جدة، من 18 إلى 20.
  13. حفر الباطن يوم 29 سبتمبر 2022.
  14. مدينة الجوف، فيوم يوم 1 اكتوبر.

شعر عن اليوم الوطني السعودي 92

وفي حالة اذا كنت تريد الحصول على أبيات وعبارات شعرية، فقد قامت الدولة بعمل موقع إلكتروني رسمي لليوم الوطني، قامت فيه بتوفير كل ما يحتاجه المواطنين من شعر وقصائد وأناشيد وصور بخصوص التهنئة لهذا اليوم، وهذا ما يمكنكم الوصول له عبر الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع اليوم الوطني السعودي عبر الرابط nd.gea.gov.sa.
  • انزل إلى الأسفل، وتحد صور القادة، والشعار، والزينة وكذلك الأشعار والقصائد.
  • ويمكنكم التواصل للتعرف على الفعاليات الرسمية التي تنظمها الدولة للاحتفال بهذا اليوم.

0 تعليق

يلا شوت