مأساة أبناء رفضوا استلام جثة والدهم - Sada El-Bald صدى البلد - play.sportnewsps.com

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مأساة أبناء رفضوا استلام جثة والدهم - Sada El-Bald صدى البلد, اليوم السبت 1 أكتوبر 2022 03:48 صباحاً

إكرام الميت دفنه..عم خضر رجل ثمانيني بسيط من أسيوط، توفي منذ يومين ولم يتم دفنه حتى الآن بسبب تعنت أولاده ورفضهم تسلم جثته أو استخراج تصريح دفن له، وإغلاق هواتفهم لعدم الرد على المسؤلين أو المتطوعين للمساعدة.

وأعلنت مؤسسة معانا لإنقاذ انسان التي تولت متابعة حالة عم خضر، قرار النيابة بأن الوفاة طبيعية وفي انتظار استخراج تصريح بالدفن بعد الاستدلال على هويته من خلال بطاقة أو أي ورق يثبت شخصيته.

93772bae62.jpg

رفضوا دفن والدهم
 

وقال المهندس محمود وحيد رئيس مجلس ادارة مؤسسة معانا لإنقاذ انسان، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد، أن أبناء عم خضر رفضوا استلام جثمانة وأبلغوا المؤسسة إنهم لن يحضروا الدفن ولا الجنازة، ورفضوا تسليم أي ورقة تثبت شخصيته.

وأضاف المهندس محمود، تواصلنا مع أولاده وابن اخوه، وكان الرد: "هاشوف" وبعدين قالوا: "ادفنوه انتوا احنا مش جايين" وبالتالي لجأنا للنيابة، ولم يتم الرد على النيابة أيضا من ذوي المتوفي.

وتابع المهندس وحيد لصدى البلد، نحن الآن في انتظار قرار النيابة، إما أن يكون القرار بدفن الجثة، أو قرار بالاحتفاظ بالجثة داخل الثلاجة لحين الاستدلال على هويته.

واختتم الكلام: “دلوقتي كلهم قفلوا تليفوناتهم ومحدش فيهم بقى بيرد علينا ولا على النيابة”.

cdb89b3fbc.jpg

اكرام الميت دفنه
 

وكانت المؤسسة كتبت على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك منذ ساعات: “إكرام الميت دفنه”.

 


وتابعت: "من الفجر للآن مش عارفين نعمل تصريح الدفن لعم خضر والسبب أولاده .. رافضين يستلموه وكمان مفيش عندنا أي أوراق له حتى البطاقه مش عارفين ناخدها منهم علشان يتم دفنه ب هويته الحقيقية.. وتم عمل محضر بالواقعة وفي القسم بيحاولوا التواصل مع أولادة الله المستعان ..
حسره قلب بجد ولا عارفين ننفذ وصيته ولا حتى عارفين ندفنه ..  هو من (محافظة أسيوط) واسمه عم خضر أي حد يقدر يتواصل مع أولاده يبلغنا علشان نقدر نعمل له شهادة وفاة باسمه".

 

b1d024afbe.jpg
421.jpg

0 تعليق

يلا شوت