حملة حازم عمر تجتمع بغرف عمليات الشعب الجمهوري استعدادا للانتخابات الرئاسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حملة حازم عمر تجتمع بغرف عمليات الشعب الجمهوري استعدادا للانتخابات الرئاسية, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 03:15 صباحاً

حضر اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر الانتخابية، لقاء مع منسقي الحملة ورؤساء غرف العمليات بالمحافظات، بمقر الحملة الانتخابية المركزي بالقاهرة الجديدة.

28fe8f91e2.jpg

جاء ذلك بحضور أحمد الألفي، الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية، أمين تنظيم حزب الشعب الجمهوري، النائب أحمد عاشور، المهندس أحمد إسلام، وأعضاء هيئة مكتب الحملة المركزية، بالإضافة إلى منسقي الحملة، ورؤساء غرف العمليات بجميع محافظات الجمهورية.

Advertisements

fc24406599.jpg

تناول اللقاء خطة الاستعداد للمرحلة النهائية لإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص بنا، وتسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء، هو ختام سلسلة اللقاءات التي قامت بها على الحملة مدار الأسابيع الماضية مع مختلف الأمانات النوعية للحزب، وبالتحديد منذ البدء في مرحلة الدعاية الانتخابية.
 

تشهد غدًا الأربعاء مدينة بنها بمحافظة القليوبية، المؤتمر الجماهيري الرابع والأخير الذي تنظمه الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، قبل بدء الصمت الانتخابي، استعدادا لإجراء الانتخابات الرئاسية في الداخل بداية من الأحد المقبل ولمدة 3 أيام. 

 

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تناقش مشكلات محافظات القاهرة وجنوب ووسط الدلتا

ويناقش المؤتمر أبرز المشكلات التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، ورؤية المرشح الرئاسي وفق برنامجه الانتخابي في وضع الحلول اللازمة لها.

 

وعقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، 3 مؤتمرات جماهيرية انتخابية بواقع 2 في القاهرة، ومؤتمر في محافظة الإسكندرية، بحضور قيادات حزب الشعب الجمهوري.

 

حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تشكل غرفة عمليات متابعة الانتخابات في 26 محافظة

وكشفت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي حازم عمر، أنه تم الانتهاء من تشكيل غرف العمليات بـ 26 محافظة استعدادا لانتخابات الرئاسة في الداخل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق