برشلونة يوفر 40 مليون يورو من رحيل راكيتيتش وفيدال.

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاى كورة – يسعى فريق برشلونة الإسبانى، إلى تخفيض قيمة رواتب لاعبى الفريق مثل بقية الأندية بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا “كوفيد 19” التي فرضت نفسها في الفترة الأخيرة قبل انطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الموسم المقبل سيكون مختلفا جدا لجميع الأندية التي تسعى لتوفير قيمة الرواتب في الفريق وبرشلونة لیس استثناءا من ذلك .
أضافت الصحيفة أن رحيل الثنائى إيفان راكیتیتش الذى غادر لإشبيلية، وآرتورو وفیدال الذى اقترب من المغادرة، سیعني راحة اقتصادية مھمة وستوفر خزائن النادي الكتالوني حوالي 40 ملیون يورو من إجمالي الرواتب .
أشارت الصحيفة إلى أنه مع التأكيد بشكل رسمي على رحيل الثنائى الهجومى ليونيل ميسي ولويس سواريز، سيوفر برشلونة 120 مليون أخرى وهو ما سيكون لها تأثيرا كبيرا على خزائن البارسا .
أوضحت الصحيفة أن برشلونة خسر 200 مليون يورو في الموسم المنتهى، وسيتم تخفيض المیزانیة إلى 800 ملیون يورو، وتمثل قيمة الرواتب 60% من حسابات النادي .
من ناحية أخرى، يخوض الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسبانى، أولى مبارياته مع البارسا ضد ناستيك تاراجونا ودياً 12 سبتمبر الجارى، فى إطار الاستعدادات الجادة للموسم الجديد 2020 / 2021 .
وحسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن كومان يبدأ مهمته على مقعد القيادة الفنية للبارسا ضد فريق ناستيك تاراجونا فى مباراة ودية تجمعهما 12 سبتمبر، وتنص لوائح المباريات الودية هذا الصيف على مواجهة فرق الدرجة الأولى والثانية بعضهم البعض فقط، نظرًا للإجراءات الاحترازية المتبعة بعد جائحة كورونا .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق