المجرم زيدان …!

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – رأي الجمهور والبشر بشكل عام مختلف ومتباين بل و من سابع المستحيلات ان يتفق البشر بنسبه ١٠٠٪ على فكره او رأي او حتى شخصيه … ولكن الحال الذي وصل اليه بعض من جمهور الريال هو غريب ومخيف بل ومرعب … وكل المشكلة تتمحور في شيء وحيد فقط …! لماذا زيدان يخرج هذا اللاعب ولماذا زيدان لا يشرك هذا اللاعب …؟!

الحقيقه كل الافكار والآراء يجب ان تحترم ولاصحابها كامل الحريه في اي قول ولكن هناك القليل من المنطق او القليل من التعقل قبل ان نكتب هذا الرأي …فالانسان قبل الاندفاع والتهور في التعبير بعاطفه يجب ان يتحلى بشيء بسيط من الادراك … هل تتخيل ان البعض من جمهور الريال يتمنى ان يخسر الفريق هذا الموسم كل البطولات لكي يتم طرد زيدان ….! والسبب …؟! لانه اتخذ قرارات كارثيه في التخلي عن بعض الاساطير التي ستبدل خارطة العالم .

هناك من يرى بانه قتل غاريث بيل وخاميس رودريغيز …؟! وكأن زيدان هو من يصرف الطائره الخاصه التي يذهب بها خاميس ليلا للسهر في ايطاليا وهو الذي يسمح لغارث بيل ان يتابع الغولف من على مدرجات الفريق …. اضف الي ذلك بان خاميس ذهب اعاره ولم يجد مركز اساسي في فريق غير الريال ومدرب غير زيدان … ولكن كل شيء لا يذكر … الذي يكتب هو السبب الرئيسي زيدان فقط

وهناك من يرى بان ريغولان اسطوره كره القدم وزيدان يمتلك مشكله شخصيه مع هذا اللاعب لذلك قررر بيعه …؟! والسوال الان هل ريغولان سيوافق ان يكون علي مقاعد البدلا بدلا من ميندي وهل ريغولان اقوى دفاعيا من مندي ام ان من كتب هذا الرأي لم يرى ارقام مندي الموسم الماضي .

والبعض الاخر يتهم زيدان بالعنصريه لانه ترك اشرف حكيمي يذهب الي انتر ميلان ….؟! هاؤلاء لم يكلفو انفسهم معانات البحث لو قليلا عن كيفية خروج اللاعبين فالقرار هو ان يشارك اللاعب اكثر مع فرق اخرى مع حق اعاده الشراء في اي لحظه هو لم يقم ببيع اي لاعب بشكل نهائي … بل علي العكس زيدان من اجل مصلحة اشرف وريغولان وكوبو وغيرهم من اللاعبين ذهبو اما اعاره او بيع مع اعاده الشراء لسبب رئيسي هو يريد منهم المشاركة باكبر قدر ممكن من المباريات … فالفريق يستطيع اعادتهم في اي لحضه مثلما حدث مع موراتا عندما قرر الريال ان يعيده من اليوفي قبل ٤ مواسم .

نعم زيدان لديه قناعات ونعم زيدان لديه اخطاء ونعم زيدان يجامل بعض اللاعبين ولكن ان يصل بك الحال بان تجرم هذا الرجل وتتمنى فشله لكي يطرد هذا شيء لا يمكن للعقل البشري ان يستوعب تلك الفكرة …! تخيل قبل ٧ مواسم لو اتى لك احد الاشخاص وابلغك بان هناك مدرب سيجلب لك ٣ ابطال متتاليه ما هو ردك حينها والريال كان يغادر من دور الـ ١٦ امام ليون والمبياكوس … محزنه جدا تلك الافكار ومخجله جدا تلك العبارات التي تبيح دم زيدان بمجرد لاعب فاشل لا يملك اي روح تجاه الفريق … والسبب الجاهز هو ان من قتل هذا اللاعب هو زيدان …! نعم زيدان مسؤل عن زياده اوزانهم ومستواهم الفاشل وسط الملعب … و زيدان المسؤل عن سهراتهم … وزيدان المسؤل عن وجبات الهمبرجر في كل ليله … بل و زيدان هو المسؤل عن سقوط عامود الانارة امام منزل هذا اللاعب …! كل ما يحدث لهؤلاء الفشله هو بسبب المجرم زيدان .



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق