إنريكي يؤكد رغبة أداما تراوري في تمثيل منتخب إسبانيا

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ أثار لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الجدل مرة أخرى بشأن مصير أداما تراوري لاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي على الصعيد الدولي.

وجاء تصريحات المدرب الإسباني اليوم الجمعة على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن فترة التوقف الدولي القادمة والقائمة التي ستكون حاضرة مع منتخب لاروخا.

وقال إنريكي بشأن تراوري: “إنها المرة الثالثة والأخيرة، يجب على اللاعب نفسه أن يتخذ قراره النهائي، ما أعرفه حينما تحدثت معه سابقًا أنه يرغب في تمثيل إسبانيا”.

وعن إصابة الظهير الأيمن داني كارفاخال، أكد: “الأخبار جاءت لنا للتو، نأمل ألا تكون إصابته خطيرة، هو في أيدي أمينة، والآن يجب علينا تجهيز البديل المناسب له”.

على صعيد آخر، تحدث لويس إنريكي عن النجم الواعد فاتي وشدد: “الجميع ينظر إليه من الناحية الفنية فقط بالرغم من صغر حجمه، ولكنه يمتلك في الوقت ذاته رأسية جيدة، كما يستطيع أن يلعب جيدًا بدون كرة ويساعد المجموعة بشكل جيد”.

يذكر أن المنتخب الإسباني سيخوض ثلاث مباريات خلال فترة التوقف القادمة، وذلك أمام البرتغال وديًا يوم 7 أكتوبر، ثم أمام سويسرا يوم 10 إضافة إلى أوكرانيا يوم 13 من الشهر ذاته ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق