أمير مرتضى: رفضنا التعاقد مع موسيماني.. ولا أمانع رئاسة الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
075d9c5f7c.jpg

02:02 ص | الإثنين 09 مايو 2022

أمير مرتضى: رفضنا التعاقد مع موسيماني.. ولا أمانع رئاسة الزمالك

أمير مرتضى

أخبار متعلقة

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، عن تواصل مديرة أعمال وزوجة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، معه خلال الفترة الماضية قبل تجديد المدرب لتعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع عبر قناة أون تايم سبورتيس الفضائية: «زوجة موسيماني تواصلت معي خلال الفترة الماضية عن طريق وسيط آخر من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأبلغتنا بوجود مشاكل في المفاوضات مع الأهلي وأنهم يدرسون جميع الخيارات المتاحة أمامهم».

وأضاف: «في النهاية لم نكن نريد أن يكون لنا دخل في تلك المفاوضات حتى لا تنشب أي مشاكل، ورئيس نادي الزمالك رفض ذلك جملة وتفصيلا وكان خيارنا أن نتعاقد مع البرتغالي فيريرا».

676fc50996.jpg

رمضان صبحي

أمير مرتضى: نفاوض رمضان صبحي في هذه الحالة

وعن فكرة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز قال أمير مرتضى: «نادي الزمالك يريد التعاقد مع أفضل اللاعبين وبالتأكيد رمضان صبحي أحد أفضل اللاعبين بمركزه في مصر وإذا كان مفيدا لمنظومة الفريق ستنفاوض معه ونتطلع دائما لأن نضم أفضل اللاعبين».

أمير مرتضى: تقييم عودة صبحي وجنش للزمالك

وعن عودة الثنائي المعار محمود جنش، ومحمد صبحي للزمالك من جديد، رد: «سأجتمع مع فيريرا بنهاية الموسم الحالي لتقييم عودة الثنائي، خاصة مع إعلان اتحاد الكرة انتهاء الموسم في 30 أغسطس، وعقود اللاعبين ستنتهي 30 يونيو، كما أننا راسلنا الاتحاد ومن المفترض أن يحمي الأندية».

وأتم: «إذا أرادت الجماهير أو أعضاء الجمعية العمومية أن أكون متواجدًا في يوم من الأيام في منصب رئيس نادي الزمالك سأفعلها، لكنني لا أخطط لهذا الأمر، فمسؤولية الزمالك كبيرة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت