تقارير: هالاند لاعبا لمانشستر سيتي خلال ساعات.. وصدمة لمحمد صلاح - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2dfb6e1545.jpg

12:04 م | الإثنين 09 مايو 2022

تقارير: هالاند لاعبا لمانشستر سيتي خلال ساعات.. وصدمة لمحمد صلاح

إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند

أخبار متعلقة

لم تغير وفاة مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند، في اتجاه اللاعب النرويجي، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستر سيتي، قبل انتهاء عقده رفقة بوروسيا دورتموند، المقرر بنهاية موسم 2024، بمباركة من الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي، الذي طالب إدارة الفريق الإنجليزي بضرورة التحرك من أجل حسم تلك الصفقة، قبل الموسم الجديد.

مانشستر سيتي يحسم صفقة هالاند.. والإعلان الرسمي خلال ساعات 

بحسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن هالاند سيكون لاعبا لمانشستر سيتي بشكل رسمي، بعد نهاية الأسبوع الجاري، بعدما بات الطريق ممهدا أمام السماوي لحسم الصفقة، التي كان يصارعه عليها الثنائي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، قبل أن يفقدا الأمل في الظفر باللاعب الذي يرغب في خوض تجربة جديدة بالدوري الإنجليزي.

8729a940ac.jpg

تفاصيل انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي 

وذكرت الصحيفة البريطانية، تفاصيل صفقة هالاند التي حسمها مانشستر سيتي، إذ من المقرر أن يوقع النرويجي عقدا مدته تمتد حتى خمسة مواسم، على أن يتقاضى راتبا خرافيا، تصل قيمته إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو المبلغ الذي يطالب به محمد صلاح من أجل الموافقة على التجديد مع ليفربول.

ويستعد هالاند لخوض الكشف الطبي من أجل الانتقال لمانشستر سيتي، وبدء فترة التحضير للموسم الجديد، ليصبح جاهزا للمشاركة مع بداية الموسم المقبل، لتكون أول صفقات السماوي في خطة التدعيمات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت