منتخب مصر يتلقى عرضا لمواجهة إيطاليا وبلجيكا قبل كأس العالم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2011c8154a.jpg

12:07 م | الإثنين 09 مايو 2022

منتخب مصر يتلقى عرضا لمواجهة إيطاليا وبلجيكا قبل كأس العالم

منتخب مصر

أخبار متعلقة

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، عرضاً رسمياً لمشاركة منتخب مصر الأول في دورة ودية، بحضور إيطاليا وبلجيكا قبل بطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

من جانبه، قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «منتخب مصر لديه عرضا بالمشاركة في دورة ودية بوجود إيطاليا وبلجيكا قبل كأس العالم 2022، ومجلس الإدارة برئاسة جمال علام سيبحث هذا الأمر مع إيهاب جلال، المدير الفني للفراعنة، لاتخاذ قرار نهائي بشأنه، سواء بالموافقة أو الرفض».

عضو الجبلاية يعلن موعد انطلاق معسكر منتخب مصر 

وأضاف «الكومي» في تصريحات لبرنامج «اللعبة الحلوة»، الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور، على راديو أون سبورت إف إم: «فترة التوقف قبل مباراة غينيا 3 أيام فقط، والمعسكر سينطلق يوم 30 مايو الجاري، ومواجهتي غينيا وإثيوبيا محدد لهما يومي 2 و6 يونيو المقبل».

وشدد على أن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل، داعم للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، وسيجرى تلبية مطالب المدير الفني للفراعنة كافة، لأننا في النهاية نسعى لمصلحة الكرة المصرية.

الكومي : خاطبنا الكاف مرتين والأقرب إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في قطر

وعن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال إيهاب الكومي: «خاطبنا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مرتين للمطالبة باختيار ملعب محايد لاستضافة المباراة النهائية، والأقرب إقامتها في قطر».

اتحاد الكرة يعلن مدة التعاقد مع إيهاب جلال وجهازه المعاون

64d331de1d.jpg

           المؤتمر الصحفي لإيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في مؤتمر صحفي أمس بمقر الجبلاية، التعاقد مع إيهاب جلال لمدة عامين، لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويضم الجهاز المعاون كلا من محمد شوقي، مدرب عام، وأحمد حسام، مدرب مساعد، وعصام الحضري، مدرب حراس المرمى، وعلي طه، محلل الأداء، ومخطط أحمال كرواتي يحمل الجنسية الفرنسية، بالإضافة إلى الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت