رابطة الأندية تكشف موعد نهاية الدوري وكأس مصر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fdbe4cc117.jpg

01:20 م | الإثنين 09 مايو 2022

رابطة الأندية تكشف موعد نهاية الدوري وكأس مصر

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وعضو رابطة الأندية

أخبار متعلقة

حدد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عضو رابطة الأندية، موعد انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي 2021 - 2022.

وقال «حسين» في تصريحات تليفزيونية: «بطولة الدوري الممتاز ستنتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل، والفترة المقبلة لن تشهد تأجيلات لأي مباراة للحفاظ على انتظام المسابقة، وإنهائها في موعدها المذكور».

وأضاف المشرف على لجنة المسابقات: «النسخة الماضية لمسابقة كأس مصر ستؤخر حتى نهاية الموسم، لأنها قد تمتد لـ يومي 12 و13 سبتمبر المقبل، على أن ينتهي الموسم بالكامل يوم 19 من الشهر ذاته، وهو ما تم الاتفاق عليه بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية».

اتحاد الكرة يقرر استكمال كأس مصر للموسم الماضي بعد تدخل الشركة الراعية

3765995935.jpg

                       جمال علام رئيس اتحاد الكرة

واتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قرارا خلال الفترة الماضية باستكمال النسخة الماضية لمسابقة كأس مصر، بعد رفض الشركة الراعية للجبلاية إلغاء البطولة من منطلق أن هذه الخطوة ستخالف البنود الموجودة في العقد الموقع مع الاتحاد، ما يترتب عليه فرض غرامة مالية على الجبلاية.

موعد المباريات المتبقية في النسخة الماضية لكأس مصر

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نظيره أسوان، في نصف نهائي كأس مصر، للموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي ضد بيراميدز في دور الثمانية.

وحددت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، يوم 23 مايو الجاري، لإقامة لقاء الزمالك أمام أسوان، فيما جرى تحديد يوم 26 يونيو المقبل موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز، على أن يلتقي الفائز منهما فريق بتروجت الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية في نصف نهائي المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت