ذا أثليتيك: أرسنال يبدأ محادثات تجديد عقد محمد النني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
850095c036.jpg

01:37 م | الإثنين 09 مايو 2022

ذا أثليتيك: أرسنال يبدأ محادثات تجديد عقد محمد النني

محمد النني لاعب آرسنال

أخبار متعلقة

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن بدء فريق آرسنال الإنجليزي محادثات مع المصري محمد النني، بشأن تجديد عقده، بعد الأداء المميز الذي يقدمه رفقة الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة في آخر 4 مواجهات، والتي فاز بها الجانرز.

ذا أثليتيك: أرسنال يبدأ محادثات مع محمد النني بشأن تجديد عقده

وبحسب صحيفة ذا أثلتيك الأمريكية، فإن أداء محمد النني لفت إعجاب ميكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، لذلك تسعي إدارة الفريق الإنجليزي لبدأ التفاوض معه من أجل التجديد.

وأكدت الصحيفة، أن آرسنال يأمل في التوصل لاتفاق مع محمد النني، من أجل الاستمرار في صفوف الجانرز لسنوات أخرى، على الرغم من تفكير إدارة الفريق ببداية الموسم في فسخ التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر؛ نظرًا لعدم لعدم الحاجة له.

وانضم محمد النني إلى صفوف آرسنال في 2016، وقضى موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة في بشكتاش التركي، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الجانرز في 30 يونيو 2022.

f6ccb2e4c8.jpg

موعد مباراة آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي 

ويواجه فريق آرسنال، منافسه توتنهام، يوم الخميس المقبل، على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن مؤجلات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين فريق آرسنال وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

ويأتي فريق آرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، حصدها من 35 لقاء، بعدما انتصر في 21 مباراة، وحسم التعادل 3، وهزم في 11 مواجهة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت