تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e736a86b37.jpg

01:53 م | الإثنين 09 مايو 2022

تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا

أخبار متعلقة

يخوض أستون فيلا مباراته أمام ليفربول، على ملعب «فيلا بارك»، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، تحت قيادة الإنجليزي ستيفين جيرارد، بقوته الضاربة، من أجل مواصلة الزحف نحو المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية، بعدما فقد فرص وصوله إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، لتنحصر المنافسة على بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي 

من المتوقع أن يعتمد جيرارد على خدمات مارتينيز في حراسة المرمى، ويدفع بالرباعي ماثيو كاش، كونسا، تايرون مينجز ولوكا ديني في خط الدفاع، وفي الوسط من المرجح أن يعتمد على جون ماكجين، كالوم تشامبرس ودوجلاس لويز، وفي الهجوم على إميليانو بوينديا، داني إنجز وأولي واتكينز.

5d4ee6a09f.jpg

موقف أستون فيلا في جدول ترتيب الدوري

ويدخل أستون فيلا المباراة أمام ليفربول، محتلا المركز الحادي عشر بـ34 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 13 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، والتعادل 4 مرات، بينما مني بالهزيمة في 17 مناسبة، وسيقاتل من أجل حجز مقعدا في المربع الذهبي أو المقاعد المؤهلة إلى الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر الأوروبي.

ونجح توتنهام في إخماد حالة الاشتعال التي شهدها الدوري الإنجليزي في الفترة الأخيرة، بين ليفربول ومانشستر سيتي، بعدما حسم مباراته الأخيرة أمام الريدز بالتعادل بهدف لكلا منهما، قبل أن ينتصر السيتي في مباراته أمام نيوكاسل يونايتد، ليوسع الفارق إلى ثلاث نقاط. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت