كواليس الصلح بين باهر المحمدي وحسني عبد ربه في مران الإسماعيلي «فيديو» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
30850f9e82.jpg

03:14 م | الإثنين 09 مايو 2022

كواليس الصلح بين باهر المحمدي وحسني عبد ربه في مران الإسماعيلي «فيديو»

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

أخبار متعلقة

قدم باهر المحمدي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اعتذاره للجهاز الفني للفريق، عن ما بدر منه عقب مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة، ضمن منافسات الدوري العام، التي حقق فيها الدراويش فوزا دراميا بثلاثية مقابل هدفين.

المحمدي يعتذر إلى حسني عبد ربه 

جاء ذلك قبل بداية المران الذى أقيم مساء أمس الأحد، على ملعب عبدالرحمن أنوس، بإستاد الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، منتصف مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر المسابقة المحلية، وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي.

ونشر الموقع الرسمي للدراويش كواليس اعتذار اللاعب.

من جانبه، أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، أن جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق هدفهم الحالي هو عودة النادي إلى مكانته الطبيعية، من أجل اسعاد الجماهير، لافتا إلى أنه متقبل اعتذار قائد الدراويش.

تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي 

وتأجلت مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي ضد نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب انشغال الفريق الأحمر بخوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد وفاق سطيف الجزائري.

cf8a65eb29.jpg

                               فريق الإسماعيلي 

ويسعى الإسماعيلي مع مديره الفني الجديد حمزة الجمل، لاستمرار النتائج الإيجابية للفريق، حتى يبتعد عن مراكز المؤخرة بجدول ترتيب المسابقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت