أخبار الأهلي.. الأحمر يستعد لثاني مواجهات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ab747d11bf.jpg

06:54 م | الإثنين 09 مايو 2022

أخبار الأهلي.. الأحمر يستعد لثاني مواجهات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

طائرة الأهلي

أخبار متعلقة

حرص محمد مصيلحي، المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي على عقد محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، استعدادًا لمواجهة «فاب» الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس.

وتحدث المدير الفني للأهلي مع اللاعبين عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق «فاب» الكاميروني في ثاني مباريات الفريق في بطولة إفريقيا للأندية.

ويخوض «رجال طائرة الأهلي» مرانه البدني والخططي ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق، بهدف الوصول بجميع اللاعبين إلى أفضل مستوى من الجاهزية.

أخبار الأهلي اليوم

ويواجه «رجال طائرة الأهلي» فريق «فاب» الكاميروني في الثالثة عصر الخميس بتوقيت تونس في ثاني مباريات الفريق بدور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية.

وكان «رجال طائرة الأهلي» قد خاض مباراته الأولى في دور المجموعات أمس أمام فريق «الأولمبي القليبي» وحقق الفوز بنتيجة 3 -صفر.

وكان جاريت مواجاتوتيا، لاعب فريق كرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، قد أكد إن بطولة إفريقيا التي يشارك بها الفريق في تونس بمثابة فرصة جديدة لختام هذا الموسم بشكل جيد.

وأوضح: «نتوقع أن تكون البطولة الإفريقية قوية هذا العام، نظرا لتواجد العديد من الفرق القوية بها، خاصة من تونس وهي البلد المستضيفة للبطولة».

وأضاف: «تركيزنا منصب بشكل كامل على البطولة، ونحن مستعدون لها من أجل أن ننهي موسمنا بشكل مناسب».

6198109b7a.jpg

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

وشدد جاريت على أن الفريق على قلب رجل واحد، وأن الجميع تعاهدوا على التتويج باللقب الإفريقي والعودة بالكأس من أجل إسعاد جماهير الأهلي وتعويضهم عن الإخفاق في المشوار المحلي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت