موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي في الدوري.. للحفاظ على الصدارة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b8f31bc31f.jpg

07:30 م | الإثنين 09 مايو 2022

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي في الدوري.. للحفاظ على الصدارة

الزمالك

أخبار متعلقة

يستعرض موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي، والتي يواجه فيها الفارس الأبيض خصمًا قويا يرغب في تحقيق الفوز عليه، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022  

موعد مباراة الزمالك القادمة 

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره إنبي في الساعة التاسعة مساء غدا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

ويتواجد الزمالك في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة، فيما يحل إنبي بالمركز التاسع برصيد 20 نقطة.

ويغيب عن صفوف الزمالك أمام إنبي لاعب الوسط إمام عاشور بسبب الإيقاف، حيث حصل اللاعب على الإنذار الثالث في مواجهة إيسترن كومباني، التي انتصر فيها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

عودة الزمالك للتدريبات الجماعية

وعاد فريق الزمالك إلى خوض التدريبات الجماعية يوم الخميس الماضي، استعدادا لمباراة إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غدا.

وكان «فيريرا» قد عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، طالبهم فيها بعدم التفريط في أي نقطة، بداية من مباريات الدور الثاني أمام إنبي، خاصة أن المرحلة الثانية من عمر المسابقة تكون أكثر شراسة، نظرا لرغبة كل فريق في تعديل موقفه بجدول الترتيب، سواء في مراكز الوسط أو المقدمة أو الهروب من الهبوط.

f03174a60d.jpg

وشدد المدير الفني، في حديثه مع اللاعبين، على أن استمرار تحقيق الانتصارات سيجعل الأهلي يخوض مبارياته المؤجلة بالمسابقة تحت ضغط ، وسيكون معرضا لفقد مزيد من النقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت