فاركو يهزم فيوتشر بالهدف الأسرع في الموسم.. وصبحي ينقذ ركلة جزاء - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d784a0a8fd.jpg

08:41 م | الإثنين 09 مايو 2022

فاركو يهزم فيوتشر بالهدف الأسرع في الموسم.. وصبحي ينقذ ركلة جزاء

فاركو

أخبار متعلقة

حقق فريق فاركو فوزًا غاليًا على فيوتشر بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك على استاد الإسكندرية.

سجل هدف اللقاء الوحيد، المهاجم الجزائري رزقي حمرون، مهاجم فاركو، بعد مرور 28 ثانية فقط من بداية المباراة.

أحداث مباراة فاركو وفيوتشر

لم ينتظر الجزائري رزقي حمرون، مهاجم فاركو، سوى 28 ثانية فقط من أجل تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمى فيوتشر، وذلك بعد كرة عرضية من جيفرسون إنكادا حولها حمرون في مرمى فيوتشر، ليكون أسرع هدف في الدوري هذا الموسم والتاسع عبر التاريخ.

صدمة الهدف المبكر أثرت على فيوتشر، وكاد أحمد شريف أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 6، بعد استغلال خطأ من وسط ملعب فيوتشر ليخطفها ويراوغ محمود مرعي وصوب الكرة وسط إنقاذ من محمود جنش.

فيوتشر ضغط من أجل تعديل النتيجة، وكاد محمد رضا أن يسجل الهدف الأول بعد كرة عرضية من ناصر ماهر على رأس محمد رضا ليضعها بجوار القائم.

2d56234c08.jpg

في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول، صوب غنام محمد، لاعب وسط فيوتشر، تصويبة قوية من خارج المنطقة إلا أن محمد صبحي أنقذ الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بهدف دون رد.

فيوتشر ضغط في الشوط الثاني بشكل أكثر، وأخطأ محمد صبحي، في الدقيقة 49، في كرة وترك المرمى خالي ووصلت الكرة لأحمد رفعت لاعب فيوتشر إلا أنه صوب الكرة في العارضة.

في الدقيقة 59، استمر الضغط من فيوتشر، وافنرد أحمد عاطف بمحمد صبحي الذي انقض عليه ليحرمه من الظفر بالكرة وتسجيل الهدف الأول.

استمرت الدقائق بضغط من فيوتشر واعتماد فاركو على تهديد مرمى فيوتشر عبر انطلاقات قوية إلا أن دفاعات فيوتشر هي الآخرى كانت تمنع الخطورة.

محمد صبحي يتصدى لضربة جزاء

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصال فيوتشر في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع بعد العودة لتقنية الفيديو، إلا أن محمد صبحي أنقذ الكرة التي صوبها ناصر ماهر.

توقف رصيد فيوتشر عند 28 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع فاركو رصيده للنقطة 26 محتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت