طلائع الجيش يتعادل مع البنك الأهلي 1-1 في الدوري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2c40fe7214.jpg

11:09 م | الإثنين 09 مايو 2022

طلائع الجيش يتعادل مع البنك الأهلي 1-1 في الدوري

البنك الأهلي

أخبار متعلقة

اقتسم طلائع الجيش والبنك الأهلي نقاط المباراة الثلاثة، وذلك بعد تعادلهما بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم أحمد سمير لصالح طلائع الجيش بعد 8 دقائق، قبل أن يسجل محمد هلال التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاثة،

أحداث مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي

نجح فريق طلائع الجيش في التقدم مبكرًا، بعدما سجل أحمد سمير الهدف الأول للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بعد عرضية من رجب عمران حولها سمير في المرمى.

وحاول سمير إضافة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة عبر تصويبة قوية من خارج المنطقة إلا ان أحمد صبحي حارس البنك الأهلي تصدى للكرة.

هدف التعادل لصالح البنك الأهلي

وتدخلت تقنية الفيديو في الدقيقة 29 من زمن المباراة لاحتساب ضربة جزاء لصالح البنك الأهلي بعد لمس مصطفى الزناري الكرة بيده ليتصدى لها محمد هلال ويسجل أول الأهداف خلال المباراة.

 حاول رجب عمران في الدقيقة 65 في استغلال مهاراته واختراق الدفاعات ونجح في الحصول على الكرة إلا أنه في النهاية لعب الكرة بجوار القائم ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

6e10e0f31f.jpg

 سارت الأمور سجال في ظل محاولات متبادلة إلا أنه في النهاية لم تكن إنهاء الهجمات بشكل صحيح من الفريقين ليستمر التعادل الإيجابي في اللقاء ويتم حسمه في النهاية في ظل عدم نجاح أي فريق في تسجيل هدف.

ترتيب الدوري المصري

رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 24 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، متفوقًا بنقطة وحيدة عن طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثامن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت