موعد مباراة ليفريول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5f3ed99631.jpg

10:55 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022

موعد مباراة ليفريول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفريول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة ليفريول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، التي تقام على ملعب «فيلا بارك»، معقل الفيلانز، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، التي يبحث خلالها الريدز عن فرصة من أجل مواصلة الزحف نحو الصدارة، وتقليص فارق الثلاث نقاط مع مانشستر سيتي، متصدر الترتيب.

موعد مباراة ليفريول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، في التاسعة مساء، على ملعب «فيلا بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، والتي تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports Premium 1، بتعليق المصري الشهير أحمد الطيب، بجانب beIN Sports Connect وSky Sports Premier League UK وRMC Sport 1 وCanal + Sport Polska.

798efbb705.jpg

ترتيب ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي  

يدخل ليفربول مباراته أمام أستون فيلا، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، وعينه على الانتصار وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الصراع على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك حال منح القدر الريدز فرصة جديدة بسقوط مانشستر سيتي في مبارياته المقبلة؛ إذ يقف الأحمر في وصافة الترتيب، برصيد 83 نقطة، حصدها من الانتصار 25 مرة منذ بداية الموسم، بينما حقق التعادل في 8 مناسبات، ووقع في فخ الهزيمة خلال لقائين.

على الجانب الآخر، يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر، برصيد 34 نقطة، حصدها من الانتصار في 13 مباراة، والتعادل 4 مرات، والخسارة في 17 مناسبة منذ بداية الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت