مورينيو: أتمنى عدم إقالتي من روما بعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3188b51d9f.jpg

12:26 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

مورينيو: أتمنى عدم إقالتي من روما بعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

جوزيه مورينيو مدرب روما

أخبار متعلقة

أجرى جوزريه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، حوارا مع شبكة «سكاي سبورتس»، وتحدث عن مستقبل تشيلسي القريب وتجربته مع توتنهام، كما تطرق للحديث عن هدف تامي أبراهام الذي قاد الفريق الإيطالي إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بهدف أمام ليستر سيتي.

مورينيو يؤكد سعادته بالتواجد في روما 

وأبدي المدرب البرتغالي سعادته بالتواجد على رأس القيادة الفنية لروما الإيطالي، قائلا: «أحب الناس هنا، أشعر بأنني جزءا كبيرا من التعاطف الذي نشأ بين الجماهير والنادي، وبيني وبين اللاعبين، أود أن أكون في موقع القتال للفوز بالألقاب والوصول إلى  دوري أبطال أوروبا».

5696241955.jpg

وتفاعل مورينيو بطريقة مضحكة مبديا سعادته بوصول نادي روما لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي في نسخته الأولي، قائلا: «آمل ألا يتم إقالتي هذه المرة، لأنه شيء لا يحدث لكثير من المدربين، دائمًا ما أقول هذه النكتة بعد التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي».

مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي هي الأكثر أهمية 

وأشار مورينيو إلى أن المباراة المقبلة لنادي روما الإيطالي أمام نادي فينورد الهولندي، ستكون الوحيدة التي يريد الفوز بها هذا الموسم، مشددا على أنها تعد الأكثر أهمية، خاصة أنها مواجهة نهائي.

وأشاد المدرب البرتغالي بأداء لاعبه تامي أبراهام، بعد قيادة روما إلى المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة ليستر سيتي، بعد أن كان لقاء الذهاب قد انتهى 1/1 بين الفريقين، على ملعب كينج باور بمدينة ليستر.

مورينيو يتحدث عن شعوره عقب إقالته من توتنهام الإنجليزي

وقال المدرب البرتغالي خلال لقائه مع سكاي سبورتس: «أنا في مرحلة نضج بحياتي المهنية، وأيضا حياتي الشخصية، لا أشعر بمشاعر سيئة، أحاول فقط تقبل الأشياء كم هي»، مؤكدا أنه كان متألما بعد إقالته من نادي توتنهام، خاصة أن التوقيت كان غريبا بالنسبة لشخص لديه مسيرته وتاريخه.

وأضاف مورينيو: «أعتقد أنه كان شيئًا غريبًا أن يحدث»، مشددا على أنه لا يشعر بالندم، كما أنه ليس لديه أي مشاعر سيئة خلال تجربته في توتنهام، متمنيا الأفضل لدانيال ليفي، رئيس النادي، الذي أقاله منقبل 6 أيام فقط من نهائي كأس كاراباو في أبريل 2021، بعد الأداء السيئ بالدوري الإنجليزي الممتاز والفشل في الدوري الأوروبي.

وسيلتقي روما مع فينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي يوم 25 مايو، بعد هزيمة ليستر في نصف النهائي.

ولم يفز روما بأي بطولة أوروبية منذ 50 عاما، منذ انتصاره على بلاكبول في كأس إنجلترا عام 1972، لكن مورينيو سيسعى الآن لإكمال المجموعة بعد انتصاراته السابقة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت