الزمالك يطلب التعاقد مع نجم اليد بنادي الطيران: خليفة أحمد الأحمر (مستند) - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
45115e2f52.jpg

01:37 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

الزمالك يطلب التعاقد مع نجم اليد بنادي الطيران: خليفة أحمد الأحمر (مستند)

عبد الله إمام لاعب الطيران

أخبار متعلقة

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا، إلى نظيره الطيران، يطالب خلاله بالتعاقد مع نجم فريق كرة اليد، عبدالله إمام، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل رحيل بعض نجوم الأبيض للاحتراف.

الزمالك يخطط للتعاقد مع خليفة أحمد الأحمر

وطالب الزمالك في خطابه الرسمي بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عاما، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، من أجل تدعيم الخط الخلفي في الموسم الجديد، في ظل تأكد رحيل الثنائي يحيى وسيف الدرع للاحتراف الأوروبي، وحسن قداح للسبب ذاته أيضا.

ويعد عبدالله إمام واحدا من أبرز الكوادر الشابة التي ظهرت على الساحة في السنوات الماضية، وتعتبره بعض جماهير الزمالك خليفة قائد الفريق ونجمه الأول أحمد الأحمر في المستقبل، لما يتمتع به من إمكانيات فنية متميزة.

7668597b4b.jpg

ومن المقرر أن تجمع جلسة بين مسئولي نادي الزمالك ونادي الطيران خلال الأسابيع المقبلة، من أجل التوصل لإتفاق بشأن التفاصيل الخاصة بالصفقة.

الزمالك يسعى لتدعيم صفوف فريق كرة اليد

ويسعى الزمالك لإبرام عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، في ظل المنافسة الشرسة على البطولات سواء محليا أو قاريا.

ويخوض فريق الزمالك في الوقت الراهن بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، التي تستضيفها النيجر، ويسعى للظفر بلقبها من أجل تعويض خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي انتهت لصالح الأحمر بنتيجة 32 - 31، ليحسم بطاقة تأهله إلى كأس العالم للأندية «السوبر جلوب».

وكان الزمالك أبرم صفقة جديدة قبل خوض المُعترك الأفريقي، بالتعاقد مع شادي خليل، لاعب الدائرة بنادي سبورتنج السكندري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت