موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d31cfe022c.jpg

02:15 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتشكيل المتوقع للمواجهة التي سيكون لها كلمة في سباق حسم لقب «البريميرليج».

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

يفتح ملعب «مولينيو» أبوابه، في التاسعة والربع مساء غد الأربعاء، لاستقبال مباراة قوية وحاسمة تجمع مانشستر سيتي وولفرهامبتون، في إطار مؤجلات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي يبحث خلاله السماوي عن فرصة لتأكيد صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، وتكرار الانتصار الذي حققه أمام الذئاب في الدور الأول من المسابقة، بهدف نظيف.

e85b0e625e.jpg

يدخل مانشستر سيتي المباراة أمام ولفرهامبتون، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 86 نقطة، جمعها من الانتصار في 27 مباراة منذ بداية الموسم المحلي، والتعادل 5 مرات، ومني بالهزيمة في 3 مناسبات هذا الموسم.

في المقابل، يقف ولفرهامبتون في المركز الثامن، برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة، والخسارة مثلها، والتعادل خمس مرات.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ولفرهامبتون

ومن المرجح أن يخوض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، المباراة بتشكيل مكون من: إيديرسون سانتانا دي مورايس في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع قد يعتمد على كانسيلو، ناثان آكي، إيميريك لابورت، زينشينكو، وفي خط الوسط قد يدفع بدي بروين، رودري، برناردو سيلفا، وفي خط الهجوم يأتي رياض محرز، فيل فودين، جابرييل جيسوس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت