تقارير: عروض أوروبية لضم بيرسي تاو في الميركاتو الصيفي المقبل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9c37256c2a.jpg

03:19 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

تقارير: عروض أوروبية لضم بيرسي تاو في الميركاتو الصيفي المقبل

بيرسي تاو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

لفت الأداء المميز الذي يقدمه الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح فريق الأهلي، خلال الموسم الجاري مع فريقه، أنظار العديد من الأندية الأوروبية، من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب تقارير صحفية أفريقية. 

اهتمام أوروبي بضم بيرسي تاو في الميركاتو الصيفي المقبل

وذكرت صحيفة «The Citizen» الجنوب أفريقية، من خلال أحد المصادر المقربة من بيرسي تاو، عن متابعة بعض الأندية الأوروبي لـ«تاو» مع الأهلي، من أجل محاولة الحصول على خدماته في الصيف المقبل، دون تحديد أسماء تلك الفرق.

وتابع المصدر للصحيفة: «لقد كانوا يتابعون بيرسي تاو منذ أن كان محترفا، لكن تلك الفرق لم تتحرك من أجل ضمه؛ لأنه اختار العودة إلى أفريقيا، بعد المستوي الضعيف الذي كان يقدمه مع فريق برايتون الإنجليزي»، مشددة على أن اللاعب يقدم مستوى جيد مع الأهلي، ما أدى إلى تجدد اهتمام الأندية به.

واختتم المصدر حديثه، قائلا: «لست متأكدا إذا كانوا قد تحدثوا بالفعل مع فريق الأهلي، لكن إذا لم يحدث ذلك اعتقد أنه سيحدث قريبًا».

ووقع بيرسي تاو عقدا مع الأهلي مدته 4 مواسم بمقابل مادي قيمته 1.8 مليون يورو.

fa53ab0129.jpg

الأهلي يفوز على وفاق سطيف في ذهاب دوري أبطال أفريقيا

وحقق فريق الأهلي فوزًا عريضًا أمام نظيره وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على ملعب «5 جويلية»، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت