الأهلي يهدد بالانسحاب من دوري أبطال أفريقيا بعد مواجهة وفاق سطيف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c41e91f0eb.jpg

05:42 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

الأهلي يهدد بالانسحاب من دوري أبطال أفريقيا بعد مواجهة وفاق سطيف

الأهلي

أخبار متعلقة

هدد مسؤولو النادي الأهلي، بالانسحاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل، في إياب نصف النهائي وبعد تحديد طرفي نهائي البطولة.

وعلم «الوطن سبورت»، أن مسئولي النادي الأهلي يهددون بالانسحاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا حال صعوده للدور النهائي من البطولة، بالإضافة لصعود نادي الوداد المغربي إلى نفس المباراة، علمًا بأن الفريقين هما الأقرب للصعود، حيث فاز الأهلي ذهابًا في القاهرة بأربعة أهداف دون رد، كما فاز الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بترو أتلتيكو في أنجولا.

الأهلي يؤجل الانسحاب من أفريقيا حتى الصعود رسميا 

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي، تأهل الوداد بشكل رسمي من أجل الاعتراض أو التصعيد رسميًا ضد الاتحاد الأفريقي، أو اتخاذ قراره بالانسحاب من المباراة النهائية، التي من المقرر أن تقام على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري.

وعقد المسؤولون، اجتماعا طارئا برئاسة محمود الخطيب، ناقشوا خلاله بيان الاتحاد الأفريقي وقراره بلعب مباراة النهائي في المغرب، رغم مطالبات اتحاد الكرة المصري والأهلي باختيار ملعب محايد.

ae29d6ba3a.jpg

جماهير الأهلي

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، منح شرف تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية إلى المغرب، ليقام على ستاد المركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو الجاري.

وسافرت بعثة الأهلي إلى الجزائر منذ قليل؛ من أجل مواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل، وجاءت قائمة الفريق، على النحو التالي:-

محمد الشناوي ــ على لطفي ــ مصطفى شوبير ـ محمد هاني ــ كريم فؤاد ـ علي معلول ــ أيمن أشرف ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ محمود وحيد ـ أليو ديانج ـ حمدي فتحي ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ طاهر محمد طاهر ـ لويس ميكيسوني ـ وليد سليمان ـ محمد محمود ـ محمود متولي ـ محمد شريف ـ أحمد نبيل كوكا ـ بيرسي تاو ـ أحمد عبدالقادر ـ عمرو السولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت