رسميا.. أسوان والداخلية يتأهلان للدوري المصري الممتاز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
dd81ff7395.jpg

06:53 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

رسميا.. أسوان والداخلية يتأهلان للدوري المصري الممتاز

فريق أسوان

أخبار متعلقة

نجح فريقا أسوان والداخلية، في حسم التأهل لمنافسات الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الثلاثاء، بعدما ضمن الأول صدارة مجموعة الصعيد، بينما تربع الثاني على قمة مجموعة القاهرة، في إطار منافسات دوري الدرجة الثانية المصري.

وحقق أسوان فوزًا ثمينًا على حساب ديروط، بهدفين دون رد، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة القسم الثاني، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة، ويحسم صراع الصدارة مع نظيره كيما أسوان.

بيبو يقود أسوان للعودة إلى الدوري المصري الممتاز

وكان فريق أسوان قد سقط في فخ التعادل السلبي مع البداري، ليصبح الفارق 12 نقطة بين زهرة الجنوب وأقرب منافسيه، وينجح المدرب أحمد مصطفى بيبو في إعادة أسوان لمصاف الدوري الممتاز.

وستكون هذه هي المشاركة رقم 12 لنادي أسوان في تاريخ الدوري الممتاز، بينما يستعد الفريق لخوض مواجهة هامة أمام نادي الزمالك، في نصف نهائي بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021، التي من المقرر إقامتها يوم 23 مايو المقبل.

وعلى جانب آخر، نجح نادي الداخلية أيضًا في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز، رغم تعادله سلبيًا مع منتخب السويس مساء أمس، وذلك مستفيدًا من تعثر أقرب ملاحقيه بتروجيت، الذي سقط هو الآخر في فخ التعادل أمام نادي زد بدون أهداف.

الداخلية يستغل تعثر بتروجيت ويحسم الصعود للدوري الممتاز

ورفع الداخلية رصيده إلى 60 نقطة، ويأتي بتروجيت في الوصافة برصيد 48 نقطة، ليتسع الفارق بين الفريقين إلى 12 نقطة قبل 4 أسابيع على نهاية دوري الدرجة الثانية، ليضمن الداخلية صعوده بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة.

9da7e86698.jpg

                        فريق الداخلية

ويعود الداخلية بقيادة مدربه الحالي سيد عيد، للمشاركة التاسعة له في الدوري المصري الممتاز، بعدما كان آخر ظهور له في موسم 2018-2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت