الأهلي يتدرب 3 مرات في الجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
990a27e32b.jpg

09:37 ص | الأربعاء 11 مايو 2022

الأهلي يتدرب 3 مرات في الجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

تدريب الأهلي

أخبار متعلقة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية في الجزائر، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف؛ إذ يحل الأحمر ضيفا ثقيلا على نظيره الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، علما بأن لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق المصري بأربعة أهداف دون رد، على ستاد الأهلي WE السلام.

ويخوض الأهلي أولى تدريباته الجماعية في الجزائر اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى خوض مران آخر غدا الأربعاء، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، على أن يختتم الأحمر تدريباته الجماعية مساء يوم الجمعة المقبل على الملعب ذاته، الذي سيشهد مباراة يوم السبت المقبل.

واطمئن العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق في الجزائر، على الترتيبات كافة الخاصة بإقامة الفريق الأحمر وملعب تدريباته.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى الجزائر على متن طائرة خاصة في تمام الساعة التاسعة مساء أمس الثلاثاء، وحرص سفير مصر في الجزائر على استقبالها، حتى وصولها إلى مقر الإقامة.

5331e6c7ce.jpg

الأهلي

قائمة الأهلي أمام وفاق سطيف في الجزائر

وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل، كالتالي:-

محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية.

الخطيب يتخلف عن حضور مواجهة وفاق سطيف بسبب أزمة ملعب نهائي أفريقيا

وكان من المقرر أن يترأس الخطيب بعثة الأهلي في الجزائر، قبل أن يتخلف لانشغاله بسبب أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت