مدرب المنتخب: لن نجامل لاعبي بيراميدز.. و«قلقان» من موعد مباراتي الفراعنة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
015ff207e5.jpg

12:19 م | الأربعاء 11 مايو 2022

مدرب المنتخب: لن نجامل لاعبي بيراميدز.. و«قلقان» من موعد مباراتي الفراعنة

أحمد حسام المدرب المساعد لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

تحدث أحمد حسام، المدرب المساعد لمنتخب مصر، عن استعدادات الفراعنة لمباراتي غينيا وإثيوبيا، المحدد لهما يومي 2 و6 يونيو المقبلين، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال «حسام» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، على راديو أون سبورت إف إم: «الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، يتابع خلال الفترة الحالية، مباريات الدوري الممتاز، للوقوف على مستوى اللاعبين، وتحديد إمكانية الاستعانة ببعض الوجوه الجديدة أمام غينيا وإثيوبيا من عدمه».

مدرب المنتخب: عبدالله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر 

b533236397.jpg

                عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز

وعن مصير عبدالله السعيد من الانضمام لمنتخب مصر من جديد، حال تراجعه عن الاعتزال الدولي، أكد مدرب الفراعنة: «عبدالله من أفضل اللاعبين في مصر حاليا، والكابتن إيهاب جلال صرح في المؤتمر الصحفي بأنه في حالة الحاجة لتواجد عبدالله السعيد بسبب طريقة اللعب أمام غينيا وإثيوبيا، فسيتم التواصل معه وإقناعه بالتراجع عن الاعتزال».

وتابع: «الكابتن إيهاب جلال لن يضم أي لاعب سواء من بيراميدز أو غيره من الأندية، إلا لوجهة نظر فنية بحتة، ولن يتم مجاملة لاعبي السماوي مثلما يتردد، لمجرد أن الكابتن إيهاب كان يشغل منصب المدير الفني للفريق، وتربطه علاقة قوية مع جميع اللاعبين».

جهاز الفراعنة يترقب قرار «كاف» بترحيل موعد مبارتي غينيا وإثيوبيا 

وأشار أحمد حسام إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، يتابع الأزمة القائمة بين الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن تحديد يوم 30 مايو الجاري موعدا لإقامة اللقاء، موضحا: «وهو ما يجعلنا نشعر بالقلق، خاصة أن المنتخب الوطني سيواجه غينيا يوم 2 يونيو المقبل، أي بعد 3 أيام فقط من المباراة النهائية».

واختتم حديثه قائلا: «من المؤكد أنه سيجرى ترحيل موعد مباراتي غينيا وإثيوبيا يوم أو يومين، والوقت غير كاف للاستعداد بقوة، وهو ما يخلق حالة من القلق داخل الجهاز الفني، وننتظر الموعد النهائي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت