أخبار الزمالك.. الفريق راحة بعد الهزيمة من إنبي وجلسة طارئة لـ«فيريرا» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
67a90652ce.jpg

12:30 م | الأربعاء 11 مايو 2022

أخبار الزمالك.. الفريق راحة بعد الهزيمة من إنبي وجلسة طارئة لـ«فيريرا»

الزمالك وإنبي

أخبار متعلقة

أخبار الزمالك، خدمة يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل يومي لمتابعيه، لكشف كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض مساء أمس، أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد.

أخبار الزمالك.. فيريرا يمنح لاعبي الأبيض راحة بعد هزيمة إنبي

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء، بعد الهزيمة من إنبي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري.

وسوف يستعيد الزمالك لاعبه إمام عاشور، العائد من فترة الإيقاف، الذي غاب عن مواجهة إنبي، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في لقاء إيسترن كومباني، بالجولة السابعة عشر، بينما سيغيب عن مواجهة طلائع الجيش كلا من طارق حامد ومحمود علاء.

في السياق ذاته، استقر مسؤولو الزمالك على مخاطبة الجهات الأمنية لنقل مباريات الفريق ببطولة الدوري وكأس مصر، إلى ملعب بتروسبورت، بدلا من ستاد القاهرة، خاصة أن رئيس النادي قد أعلن عدم خوض الأبيض لمبارياته على الملعب الأخير.

cac8eb0385.jpg

فيريرا يجتمع بمعاونيه في القلعة البيضاء

ومن المقرر أن يجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، بالثنائي أسامة نبيه، المدرب العام، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، خلال الساعات القليلة المقبلة، للتشاور حول بعض الأمور الخاصة بالأبيض بعد الهزيمة من إنبي.

كما ستشهد جلسة فيريرا مع معاونيه التشاور في بعض الأمور الفنية، استعدادا للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش.

7a163e4c17.jpg

يذكر أن فيريرا قد أكد بعد مباراة إنبي أن فريقه لم يقدم المستوى الذى يستحق عليه الفوز، بينما إنبي أدى بصورة أفضل خلال شوطي اللقاء.

وأشار فيريرا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، بعد المباراة، إلى أنه سيعمل على علاج السلبيات الفترة المقبلة، من أجل تفادى تكرارها من اللاعبين، مناشدا لاعبي فريق بأن يتعلموا الدرس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت