الإسماعيلى يواجه الإعلاميين والبنك أمام المنيا في كأس مصر لكرة الصالات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c71ea60d29.jpg

12:49 م | الأربعاء 11 مايو 2022

الإسماعيلى يواجه الإعلاميين والبنك أمام المنيا في كأس مصر لكرة الصالات

منتخب الصالات (صورة أرشيفية)

أخبار متعلقة

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة الصالات، بمواجهتين، الأولى تجمع فريقي البنك الأهلي والمنيا، والأخرى الإسماعيلى والإعلامين.

ووفقاً للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، فإن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، يواصل البحث عن لاعبين متميزين لضمهم إلى منتخب مصر، الذي يجرى تكوينه لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

أبو الوفا يخطط لتوسيع قاعدة مشاركة الأندية المصرية لكرة الصالات

7605d11701.jpg

                      محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

وأضافت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة: «محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المشرف على كرة الصالات، يخطط لتوسيع قاعدة مشاركة الأندية المصرية في الدوري».

ويسعى «أبو الوفا» لحل الأزمات التي كانت تواجه منتخب الصالات منذ فترة طويلة، ما يساعد الجهاز الفني على تحقيق إنجازات، خلال المرحلة المقبلة.

ويحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة هشام صالح، وجهازه المعاون الذي يضم كلا من نادر رشاد، مدربا عاما، ورماح أبوزيد، مدرب مساعد، وأيمن عبدالرحمن، مدربا لحراس المرمى، والدكتور هاني درويش، أخصائي التأهيل، على حضور مباريات البطولة.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، في أول اجتماعاته الرسمية بعد فوز مجلس جمال علام، في الانتخابات الماضية، قد كلف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الجبلاية، بالإشراف على منتخب الصالات.

تشكيل مجلس إدارة اتحاد الكرة

76d1e90d93.jpg

                                 جمال علام رئيس اتحاد الكرة

ويضم مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، كلا من: جمال علام، رئيسا، وخالد الدرندلي، نائبا للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت