أخبار الأهلي.. جاهزية «عبدالمنعم» لمواجهة وفاق سطيف وموقف عمرو السولية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
dfaca186a1.jpg

01:09 م | الأربعاء 11 مايو 2022

أخبار الأهلي.. جاهزية «عبدالمنعم» لمواجهة وفاق سطيف وموقف عمرو السولية

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة أخبار الأهلي اليوم، إلى قرائه ومتابعيه، والتي يأتي على رأسها تأكيدات الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جاهزية محمد عبدالمنعم، لاعب الأحمر، للمشاركة في المباريات الرسمية المقبلة، التي تبدأ بمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفقا للرؤية الفنية، بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن التواجد في المباريات الرسمية.

أخبار الأهلي.. «عبدالمنعم» يشارك في الترديبات الجماعية

واشتكى محمد عبدالمنعم من شد في العضلة الضامة، وخضع للفحوصات الطبية، ونفذ برنامج علاجي طبيعي وتأهيلي، وتعافى تماما من إصابته.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالقاهرة كاملة، وسيتواجد في المران الأول اليوم بالجزائر.

وأوضح «أبو عبلة» أن حالة محمد عبدالمنعم تسمح بتواجده في المباريات الرسمية، بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني للفريق، قبل مباراة وفاق سطيف، المقرر لها السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

5df31bbd6e.jpg

عمرو السولية

مستجدات حالة عمرو السولية قبل مباراة وفاق سطيف

في السياق ذاته، قال أحمد أبوعبلة، إن عمرو السولية، لاعب الفريق، يؤدي برنامج علاج طبيعي وتأهيلي، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي يأمل في لحاقه بمباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام وفاق سطيف.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أنه سيجرى تقييم حالة عمرو السولية بشكل مستمر، حتى قبل موعد المباراة، للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق.

وقال طبيب الأهلي، إن عمرو السولية اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، وكان هناك تخوف من الدفع به في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف، خاصة أن نتيجة الأشعة التي أجراها قبل اللقاء لم تكن مطمئنة، لذا لم تتم المجازفة به، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، أن حالة عمرو السولية تتوقف على نتيجة الأشعة الطبية، وعدم شكوى اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة، وتقييم حالته طبيا.

0093345b94.jpg

                        تدريبات الأهلي

الأهلي يتدرب في الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي مرانه الأول بالجزائر، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، الذي يستضيف مباراة إياب دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام وفاق سطيف، مساء السبت المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت