إيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك بسبب المنشطات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d2c95623ec.jpg

02:02 م | الأربعاء 11 مايو 2022

إيقاف وسام نوار لاعب يد الزمالك بسبب المنشطات

يد الزمالك

أخبار متعلقة

قررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إيقاف لاعب دائرة يد الزمالك، وسام سامي نوار، بسبب إيجابية عينة المنشطات الخاصة به.

وجاء قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، بإيقاف لاعب فريق يد الزمالك، بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، وفقا للتحاليل التي أجراها مؤخرا.

عقوبة الإيقاف قد تصل إلى 4 سنوات

وكشف مصدر داخل الإتحاد المصري لكرة اليد، عن تلقيهم إخطارا من اللجنة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو»، يفيد بإيجابية عينة اللاعب، واحتمالية تعرضه لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات كحد أقصي.

وأوضح المصدر: «الأمر حدث خلال مشاركته مع نادي الزمالك، وبالتالي الاتحاد ليس طرفا في الأمر، الزمالك هو من سيتخذ الإجراءات التصعيدية بالاستئناف ضد القرار».

ويغيب وسام نوار عن المشاركة مع الزمالك منذ فترة بسبب الإصابة، قبل أن يصبح مهددا بالإيقاف لمدة 4 سنوات.

يد الزمالك يهزم فلاورز البنيني 45-29 في افتتاح مواجهاته بكأس الكؤوس الأفريقية

وفاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على فريق فلاورز البنيني بنتيجة 45-29، في أولى مبارياته ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية، التي تقام في النيجر، خلال شهر مايو الحالي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك اليوم الأربعاء، مع نيامي النيجيري، في ثاني مبارياته بالبطولة القارية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

66f48a56ee.jpg

ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي، مديرا فنيا، وحمادة الروبي، مدربا، وحسام غريب، رئيسا للجهاز، وحمادة عبدالباري، مديرا إداريا، وعمرو علي، رئيسا للجهاز الطبي، وأحمد جمال، أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني، أخصائي التأهيل، ومحمد سامي، إداريا، ومحمد علي، رجل مهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت