ميدو يطالب الزمالك بالصبر على فيريرا: إيديه مربوطة ومش عارف يخلق منافسة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b95d807393.jpg

02:27 م | الأربعاء 11 مايو 2022

ميدو يطالب الزمالك بالصبر على فيريرا: إيديه مربوطة ومش عارف يخلق منافسة

جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

طالب أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، بالصبر على جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به الفريق خلال مباراة إنبي، وخسارته بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ18 من منافسات الدوري الممتاز.

ميدو يوجه رسالة إلى إدارة وجماهير الزمالك

ووجه «ميدو» رسالة إلى إدارة وجماهير الزمالك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طالب خلالها بضرورة الصبر على فيريرا، وعدم وضع مسؤولية نتائج الفريق فوق عاتقه، خاصة أنه لا يزال في فترة إحلال وتجديد، قائلا: «أي حد يحاول يشيل فيريرا الموسم ده أي نتائج يبقى بيظلم الراجل، رغم وجود بعض الأخطاء الفنية عنده زي أي مدرب».

4aca08e8b5.jpg

وأضاف العالمي خلال حديثه عن مصير فيريرا في الزمالك: «الراجل إيديه متربطة.. عدد لاعيبة مميزة محدود وقصور في مراكز مهمة في الملعب، ومفيش بدائل ومش عارف يخلق منافسة بين اللاعيبه.. لازم يبقى فيه صبر.. الزمالك مر بمرحلة صعبة ولازم الصبر!».

وأردف: «مش معنى كده إن الزمالك يرمي الفوطة السنة دي.. لازم يحارب في البطولات المشارك فيها، لكن لازم دعم الإدارة والصبر عليهم لبناء فريق قوي للزمالك الموسم المقبل».

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري

يشار إلى أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، حصدها من الانتصار في 13 مباراة، والتعادل مرتين، والخسارة 3 مرات منذ بداية الموسم الجاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت