تقارير: ريال مدريد يخطط لضم مهاجم بروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
80d917d5a1.jpg

02:32 م | الأربعاء 11 مايو 2022

تقارير: ريال مدريد يخطط لضم مهاجم بروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي

 يوسوفا موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند

أخبار متعلقة

يخطط فريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي، من أجل الحصول على خدمات الألماني الشاب يوسوفا موكوكو، مهاجم بروسيا دورتموند، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه في الوقت الحالي رفقة الفريق الألماني.

ريال مدريد يخطط لضم مهاجم بروسيا دورتموند

ووفقا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن ريال مدريد يسعى في الوقت الحالي من أجل تدعيم مركز الهجوم، لذلك يخطط من أجل ضم الموهبة الشابة يوسوفا موكوكو، بعد الأداء الرائع والمميز الذي يقدمه مع بروسيا دورتموند. 

وأوضحت الصحيفة: «يوسوفا موكوكو هو أصغر لاعب يلعب في بطولة الدوري الألماني، وسعت العديد من الفرق من أجل الحصول على خدماته، لكن الإصابات كانت تلاحقه»، مشيرة إلى أن سعره ربما قد يصل إلى 20 مليون يورو.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الألماني يوسوفا موكوكو مع فريق بروسيا دورتموند في صيف 2023.

7f2a3a1324.jpg

ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني الممتاز

وينفرد فريق ريال مدريد بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 81 نقطة، جمعها من 35 مباراة، بعدما حقق الفوز في 25 لقاء، وحسم التعادل 6، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام منافسه ليفانتي، غدا الخميس، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل الملكي، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت