عضو رابطة الأندية: انتقالات المدربين كانت تسير بعشوائية.. وهناك ضوابط جديدة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
bd0c0377c9.jpg

03:33 م | الأربعاء 11 مايو 2022

عضو رابطة الأندية: انتقالات المدربين كانت تسير بعشوائية.. وهناك ضوابط جديدة

اجتماع رابطة الأندية

أخبار متعلقة

علق الدكتور شريف صالح، عضو رابطة الأندية المحترفة، على الانتقادات التي تتعرض لها الرابطة بسبب رفع توصية إلى اتحاد الكرة، لمنع انتقالات المدربين بين أندية الدوري الممتاز.

وقال «صالح» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «انتقالات المدربين بين أندية الدوري الممتاز كانت تسير بعشوائية، ولن نتنازل عن بعض الشروط لتقنين هذا الوضع».

ضوابط ومعايير لتقنين انتقالات المدربين الموسم المقبل 

وأضاف عضو رابطة الأندية المحترفة: «سيكون هناك اجتماعا مع اتحاد الكرة الفترة المقبلة، لوضع شروط تطبق بداية من الموسم المقبل».

وتابع الدكتور شريف صالح: «اتفقنا على تقنين تغيير المدربين بين الفرق، في ظل تنقل المدربين بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، إذ شهدت الأسابيع الأخيرة من الدوري المصري حركة تنقل كبيرة للمدربين بين الفرق، سواء بسبب سوء النتائج أو بسبب الخلافات».

استجابة لتوصية رابطة الأندية.. اتحاد الكرة يمنع انتقالات المدربين 

cffc998d9a.jpg

                    أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة

وشهدت الأيام الماضية، صدور قرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بالموافقة على توصية رابطة الأندية، ومنع انتقال أي من الأجهزة الفنية بداية من الدور الثاني للمسابقة، سواء بسبب الإقالة أو الاستقالة أو التراضي، بين المدير الفني والنادي حتى نهاية الموسم، حرصا على استقرار ومصلحة الأندية.

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، قد رفعت توصية إلى اتحاد الكرة، بعدم الموافقة على قيادة أي مدير فني لأي فريق، إذا كان قد سبق له قيادة آخر في الموسم ذاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت