صراع ليفربول ومانشستر سيتي يشعل صحف العالم: «ماني أنقذ الريدز» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e8bb5fcc9b.jpg

04:30 م | الأربعاء 11 مايو 2022

صراع ليفربول ومانشستر سيتي يشعل صحف العالم: «ماني أنقذ الريدز»

ليفربول ومانشستر سيتي

أخبار متعلقة

أفردت الصحف مساحات واسعة للحديث عن مباراة ليفربول وأستون فيلا، التي أقيمت على ملعب «فيلا بارك»، وحسمها الريدز بثنائية لهدف وحيد، وشهدت غياب محمد صلاح مع بداية المباراة، قبل أن يقرر المدرب الاعتماد عليه قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة. 

صحف العالم تتحدث عن صراع اللقب بين ليفربول ومانشستر سيتي

سلطت صحيفة «ميرور» البريطانية، الضوء على الدور الذي لعبه ساديو ماني في إنقاذ ليفربول من التعادل الذي سيطر على المباراة حتى الدقيقة 65، قبل أن يضع الهدف الثاني، ويتقدم للريدز، ليبقي على حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، في ظل وقوفه على بعد 3 نقاط من الوصول إلى صدارة المسابقة المحلية، وعنونت الصحيفة تقريرها: «رأسية ماني الرائعة تبقي على حلم اللقب ليورجن كلوب».

7fac470865.jpg

أبرزت صحيفة «تايمز» حالة الضغط التي يضعها ليفربول على عاتق مانشستر سيتي، في ظل الوقوف خلفه بفارق 3 نقاط فقط، ففي حال سقوط السماوي ستكون الفرصة سانحة أمام الريدز لخطف اللقب الثاني تحت قيادة يورجن كلوب، وعنونت الصحيفة تقريرها: «ليفربول يبقون على الضغط على مانشستر سيتي».

ماركا: ليفربول يعاني من أزمة كبيرة

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إلى أن ليفربول يعاني من أزمة كبيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة البرازيلي فابينيو، وغيابه عن المشاركة مع الريدز لفترة طويلة، وعنونت: «إصابة لاعب ليفربول فابينيو 18 يومًا قبل النهائي».

بينما أبرزت صحيفة «سبورت» الكتالونية، تصريحات يورجن كلوب التي أكد خلالها أن صراع اللقب سيفقد قيمته حال غياب الريدز. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت