يويفا يعلن اختيار توربان لإدارة نهائي الأبطال بين ليفربول وريال مدريد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
03e8ac0776.jpg

05:36 م | الأربعاء 11 مايو 2022

يويفا يعلن اختيار توربان لإدارة نهائي الأبطال بين ليفربول وريال مدريد

كليمان توربان

أخبار متعلقة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اختيار الحكم الفرنسي كليمان توربان لإدارة نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي من المقرر أن يجمع فريقي ريال مدريد وليفربول في الـ28 من الشهر الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويعد الفرنسي البالغ من العمر 39 عامًا، حكما دوليا منذ عام 2010، وسيكون نهائي دوري الأبطال هو ​​أول نهائي يديره على الإطلاق في تلك البطولة الأوروبية الكبيرة، بعد أن سبق وأن كان حكما رابعا في نهائي 2018، كما أدار 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا اعتبارًا من الدور الفاصل هذا الموسم، بما في ذلك مباراة الذهاب ربع النهائي بين نادي تشيلسي وريال مدريد، وأدار أيضًا نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

ومن المقرر، أن يعاون الفرنسي توربان في نهائي دوري الأبطال، مواطنيه نيكولاس دانوس، وسيريل جرينجور.

1d65bb59b7.jpg

ليفربول

 

سلافكو فينتشيتش يدير نهائي الدوري الأوروبي

كما كشف «يويفا»، عن اختيار الحكم السلوفيني ​​سلافكو فينتشيتش، لإدارة نهائي الدوري الأوروبي بين أينتراخت فرانكفورت ورينجرز، المقرر إجراؤه على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية، إسبانيا، يوم الأربعاء، الموافق 18 مايو.

كوفاكس يدير نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

كما أعلنت لجنة حكام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اختيار الروماني ستيفان كوفاكس من أجل إدارة ​​نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين روما وفينورد، على ملعب أرينا كومبيتاري في تيرانا، ألبانيا، يوم الأربعاء الموافق 25 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت