«الإسماعيلي»: باهر المحمدي لن يرحل ولا أحد يستطيع شراء عبدالرحمن مجدي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e53bc89652.jpg

02:06 ص | السبت 14 مايو 2022

«الإسماعيلي»: باهر المحمدي لن يرحل ولا أحد يستطيع شراء عبدالرحمن مجدي

عبدالرحمن مجدي

أخبار متعلقة

كشف خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي، من إمكانية الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات المقبلة.

النادي قرر عدم السماح ببيع أي لاعب

وقال «زين» في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» الذي يذاع عبر قناة «المحور» أن مجلس الإدارة برئاسة يحيي الكومي قرر عدم السماح ببيع أي لاعب من صفوف الفريق، لأي فريق منافس داخل الدوري المحلي.

cb860355f4.jpg

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن المجلس قرر ترك اللاعب في حالة وجود احتراف جارجي فقط يعود بالاستفادة على لاعبي الفريق أيضًا.

وواصل سرد شروط ترك اللاعبين قائلًا: «شرط آخر وهو أن يجب توافر بديل يسمح من خلال ترك اللاعب للاحتراف الخارجي علىأن يكون بديل صاحب كفاءة يعويض رحيل اللاعب الآخر».

واستكمل عضو مجلس الدراويش حديثه قائلًا: «يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، شخص متمرس في أمور التفاوض والتعاقدات».

زين يوضح موقفف باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي

وعن موقف ثنائي الفريق عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي وإمكانية السماح برحيلهم، قال زين: «لا يوجد لاعب في الإسماعيلي خلال الفترة الحالية، قادر على تعويض الثنائي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي في حالة رحيلهم عن الفريق في نهاية الموسم الجاري».

واختتم عضو مجلس إدارة الدراويش حديثه مؤكدًا أنه لا يوجد أي ناد مصري في الفترة الحالية قادر على تحمل قيمة شراء عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي.

الإسماعيلي يعاني في الدوري المصري

ويعاني الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري عقب نهاية الدور الأول، بعد احتلاله المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة وهو أحد المراكز المهددة بالهبوط للدرجة الثانية، وذلك بفارق 3 نقاط عن المقاولون العرب والجونة آخر الناجين من الهبوط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت