مدرب أسوان: سعيد بالتأهل للدوري.. وسنقدم لاعبين مميزين أمام الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3037991dd5.jpg

06:41 ص | السبت 14 مايو 2022

مدرب أسوان: سعيد بالتأهل للدوري.. وسنقدم لاعبين مميزين أمام الزمالك

أسوان

أخبار متعلقة

عبر أحمد مصطفى بيبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن سعادته بتأهل فريقه وعودته إلى الدوري الممتاز، وذلك بعد تأهله عن مجموعة الأولى بدوري الدرجة الثانية والتي تمثل أندية الصعيد.

وعاد أسوان للمشاركة في الدوري المصري مرة أخرى بعد موسم قضاه في الدرجة الثانية، إذ حسم التأهل رسميًا قبل النهاية بأربعة جولات، بعد تعادله منافسه المباشر كيما أسوان مع البداري سلبيًا في الجولة 26 من عمر المسابقة.

بيبو: سعيد بالتأهل ونسعى للمزيد

وأكد بيبو في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أنه سعيد بحجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد، مشيرًا إلى أن لديهم تحديات كبرى خلال الفترة القادمة، وذلك عقب نجاح الفريق في خطف بطاقة التأهل للدوري الممتاز المصري.

 

9640f25850.jpg

وأضاف مدرب نادي أسوان أنهم نجحوا في بداية الموسم الجاري في الحفاظ على قوام الفريق الذي هبط معه للدرجة الثانية من الدوري الممتاز، هذا بجانب التدعيمات التي قام بها النادي لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مؤكدًا أن هذا الأمر ساهم في منافستهم على بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

ووجه بيبو الشكر لمجلس إدارة نادي زهرة الجنوب والذي منحه الثقة فيه وفي كل الجهاز الفني واللاعبين، مع توفير كافة الإمكانيات التي احتاجها الفريق  خلال الفترة الماضية.

مدرب أسوان يتحدث عن مباراة الزمالك في كأس مصر

وتحدث مدرب أسوان عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر المؤجل من الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن هدفه في مباراة الزمالك هو تقديم مجموعة الفريق الحالية للجماهير قبل خوضه منافسات الدوري المصري وتقديم أداء جيد خلال المباراة.

ويواجه الزمالك فريق أسوان في نصف نهائي كأس مصر 2020 والذي تم تأجيله من الموسم الماضي، لتقام المباراة يوم 23 مايو الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت