مخطط أحمال كرواتيا السابق ينضم لجهاز إيهاب جلال في تدريب المنتخب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a739541267.jpg

12:53 م | السبت 14 مايو 2022

مخطط أحمال كرواتيا السابق ينضم لجهاز إيهاب جلال في تدريب المنتخب

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

اتفق مسؤولو اتحاد الكرة، مع مخطط أحمال منتخب كرواتيا السابق، على الانضمام للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات إلى «الوطن سبورت»، أن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، تواصل مع مخطط أحمال منتخب كرواتيا السابق للحصول على موافقته بشأن التواجد معه الفترة المقبلة، ورحب بهذه الخطوة وسيصل القاهرة قبل انطلاق معسكر الفراعنة يوم 30 مايو الجاري استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا.

وأشار المصدر، إلى أن إيهاب جلال، طلب التعاقد مع مخطط أحمال فرنسي سبق له العمل معه في مصر للمقاصة، إلا أنه اعتذر لارتباطه بالعمل ببلاده.     

تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الجهاز المعاون للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ويضم كلاً من إيهاب جلال مديراً فنياً ومحمد شوقي مدرباً عامأً وأحمد حسام مدرباً مساعداً وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى وعلي طه محللاً للأداء مع استمرار الدكتور محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

152f6c26f3.jpg

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

كاف يوافق على تعديل موعد مباراتي المنتخب أمام غينيا وإثيوبيا 

أعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، في بيان رسمي يوم الخميس الماضي موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على طلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وذكر البيان، أنه بناءً على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر كاف تعديل موعد مباراتي الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و 6 من نفس الشهر كما كان مقرراً. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت