مصطفى محمد: صلاح يتابعني.. والمشاكل سبب فشل انتقالي إلى بوردو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
662ce9e0b3.jpg

02:31 م | السبت 14 مايو 2022

مصطفى محمد: صلاح يتابعني.. والمشاكل سبب فشل انتقالي إلى بوردو

مصطفي محمد لاعب جالاتا سراي التركي

أخبار متعلقة

كشف مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتا سراي التركي، في حواره عبر صحيفة «فوتوماك» التركية عن سبب فشل انتقاله إلى فريق بوردو الفرنسي في انتقالات الصيفية الماضية، وعلاقته بمديره الفني السابق، فاتح تريم.

مصطفى محمد عن فشل انتقاله إلى بوردو: لم يحالفني الحظ 

وبدأ مصطفى محمد في حواره عبر صحيفة «فوتوماك» التركية بالحديث عن مديره الفني السابق، فاتح تريم قائلاً: «أسطورة بالنسبة لي، لقد تعلمت الكثير من الأشياء، كانت علاقتنا جيدة جدًا، وأشعر بالحزن أنه رحل، كنت أود الاستمرار معه لسنوات عديدة».

وأوضح مصطفى محمد عن فشل انتقاله إلى بوردو الفرنسي: «أردت الرحيل عن صفوف جالاتا سراي، وذلك بسبب جلوسي على مقاعد البدلاء، ولذلك اخترت مكانا آخر لخوض تجربة جديدة فيه، لكن لم يحالفني الحظ، لم تكن المشكلة معي ولكن بسبب مشاكل بين الفريقين، كنت مستاء مما حدث ولكن عندما عدت إلى تركيا نسيت ما حدث».

3a3d6eca6a.jpg

مصطفى محمد: محمد صلاح يتابع مبارياتي مع جالاتا سراي

وعن محمد صلاح قال مصطفى محمد: «إنه لشرف عظيم أن ألعب مع محمد صلاح، كما أنه يتابع مبارياتي مع جالاتا سراي، حتى أننا نعلق على مباريات بعضنا البعض من وقت لآخر».

وأكمل: «علاقتنا جيدة ونتحدث كثيرا، نضحك سويا من خلال بعض النكات في حافلة المنتخب، أحيانا لا يحب الأغاني التي يحبها الجميع فنقوم بإغلاقها».

563e6d5d2c.jpg

ترتيب جالاتا سراي في الدوري التركي

ويقع فريق جالاتا سراي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة، جمعها من 36 مباراة، بعدما انتصر في 13 مباراة، وتعادل في 9، وهزم في 14 مواجهة.

ويلتقي فريق جالاتا سراي، مع نظيره أضنة دمير سبور، يوم الإثنين المقبل، على ملعب نيف، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ37، من بطولة الدوري التركي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت