كلاتنبرج يصل القاهرة 6 أغسطس.. ويعقد جلسة مع الحكام - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f23e381cbd.jpg

03:48 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

كلاتنبرج يصل القاهرة 6 أغسطس.. ويعقد جلسة مع الحكام

مارك كلاتنبرج

أخبار متعلقة

يصل الإنجليزي مارك كلاتنبرج إلى القاهرة يوم 6 أغسطس الجاري، من أجل بدء مهام عمله رسميًا، كرئيس للجنة تطوير التحكيم، بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وينوي كلاتنبرج عقد جلسة مع الحكام المصريين عقب وصوله إلى القاهرة، من أجل تحديد جميع النقاط المتعلقة بتطوير منظومة التحكيم المصرية خلال المرحلة المقبلة.

الاتحاد المصري يتعاقد مع كلاتنبرج 

وتعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع الحكم الدولي الإنجليزي السابق، مطلع شهر يوليو الماضي، من أجل تطوير منظومة التحكيم المصرية، على أن يبدأ مهام عمله خلال الشهر الحالي.

وكان كلاتنبرج قد قال خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه داخل مقر اتحاد الكرة: «أعلم جيدا، مدى شغف المصريين بكرة القدم، والتحكيم من أبرز مشكلات كرة القدم».

وتابع الحكم الدولي الإنجليزي: «سوف نناقش خطة التطوير بجميع تفاصيلها، وقدمنا مشاريع كثيرة للاتحاد المصري، أبرزها فيديو أسبوعى يرصد الحالات المثيرة للجدل، وانه سيتم سيتم السماح للجميع بسماع ما يدور بين حكام الفار وحكم الساحة».

013365fd26.jpg

كلاتنبرج:  سيتم تجهيز الحكام المصريين بدنيا بالشكل اللائق

وأشار كلاتنبرج: «أنه سيتم تجهيز الحكام المصريين بدنيا بالشكل اللائق، ولدى مشروع لم انته منه في اليونان، وبعد نهايته سأتواجد لتقديم نفس التطوير».

وأوضح: «هذه الخطوة ستجعل الجمهور يفهم كيفية اتخاذ القرار، وأن الفار من أهم المشاكل التي تواجه التحكيم، بسبب عدم ثبات القرار في حالات متشابهة، وأحد المشاريع تطوير الحديث بين حكام الفار وحكم الساحة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت