عدد أهداف شيكابالا مع الزمالك.. آخرها صاروخية في شباك بيراميدز «فيديو» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7c4665fe1d.jpg

04:39 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

عدد أهداف شيكابالا مع الزمالك.. آخرها صاروخية في شباك بيراميدز «فيديو»

شيكابالا قائد الزمالك

أخبار متعلقة

لفت محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأنظار خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام نظيره بيراميدز، بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في آخر دقيقة من عمر اللقاء، الذي انتهى لمصلحة الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

ودخل شيكابالا بديلا لأحمد سيد زيزو في الدقيقة 83 من عمر مباراة الزمالك وبيراميدز، التي لعبت أمس الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ورفض أن يخرج الفهد الأسمر دون تدوين اسمه بين مسجلي أهداف اللقاء، خاصة بعد تسديدته القوية التي سكنت مرمى أحمد الشناوي، حارس الفريق السماوي، في الدقيقة الأخيرة للمباراة.

See Translation   Seen by 5 Like   Comment  

عدد أهداف شيكابالا مع الزمالك

تصدر شيكابالا، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب هدفه الرائع في مرمى بيراميدز، ما جعل العديد من محبي اللاعب ونادي الزمالك، يبحثون عن عدد أهداف شيكابالا مع الفارس الأبيض، منذ انضمامه للقلعة البيضاء.

عدد أهداف شيكابالا مع الزمالك في 317 مباراة

يرصد موقع «الوطن سبورت» عدد أهداف شيكابالا مع الزمالك، منذ انضمامه لصفوف الفريق الأول، حتى آخر أهدافه في مرمى بيراميدز، كالتالي:

لعب شيكابالا مع الزمالك 317 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 72 هدفا بقميص الفارس الأبيض على المستوى المحلي والقاري، بالإضافة إلى صناعة 77 هدفا لزملائه، وفقا لإحصائيات موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

وظهر شيكا، مع الزمالك في الفترة من 2002–2005 قبل الرحيل إلى باوك سالونيكا اليوناني، ثم عاد للقلعة البيضاء مجددا في الفترة من 2006–2014، ثم رحل للوصل الإماراتي وسبورتينج لشبونة، قبل أن يرحل مجددا عن الفريق لعدة أندية، إلى أن استقر به الحال في النهاية داخل جدران الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت