موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f37b384fb0.jpg

10:53 م | الخميس 04 أغسطس 2022

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي

أرسنال وكريستال بالاس

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه وقرائهع بمعرفة موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي 2022 - 2023، والذي من المقرر أن ينطلق غدًا الجمعة.

موعد مباراة أرسنال وكريستال بالاس في افتتاح الدوري الإنجليزي

ويحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس، غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساءً على ستاد سيلهرست بارك، في افتتاح الدوري الإنجليزي 2022 - 2023. 

39a54844a7.jpg

                             أرسنال وكريستال بالاس 

ويسعى الفريقان إلى الفوز في مستهل مشوارهما بالدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، خاصة في ظل التدعيمات الكبيرة التي قام بها الفريقان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقدات أرسنال 

ويدخل نادي أرسنال مباراة كريستال بالاس، في بداية مشواره بالدوري الإنجليزي، وهو مدعوم بالصفقات الجديدة، التي أبرمها في الصيف الجاري وعلى رأسها الثنائي جابرييل جيسوس وزينتشينكو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن المفترض أن يدفع أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، بالصفقات الجديدة التي أبرمها خلال الصيف الجاري أمام كريستال بالاس، ولا سيما أنه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوار المدفعجية بالبريميرليج.

أرتيتا: متحمسون لمواجهة كريستال بالاس

ويلعب الدولي المصري محمد النني، في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، ويعتمد عليه المدير الفني ميكيل أرتيتا في مركز وسط الملعب في الفترة الأخيرة في ظل غياب توماس بارتي.

وتحدث ميكيل أرتيتا عن مواجهة كريستال بالاس وقال: «نحن متحمسون لمواجهة كريستال بالاس، ونريد أن نبدأ المشوار بطريقة جيدة، وهذا ركزنا عليه خلال فترة استعداداتنا».

وأضاف: «كريستال بالاس أظهر قوة كبيرة في الموسم الماضي، واستطاع أن يقدم مستويات طيبة خاصة أمام الفرق الكبيرة، وخاصة في المباريات التي كان يستضيفها على أرضه».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت