بسيوني: سموحة أكبر المتضررين من تحديد المشاركين في أفريقيا مبكرا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
eb479b36db.jpg

01:26 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

بسيوني: سموحة أكبر المتضررين من تحديد المشاركين في أفريقيا مبكرا

عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

أخبار متعلقة

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي سموحة أن غياب التوفيق من أهم أسباب تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم منذ الفوز علي الأهلي في التاسع والعشرين من يونيو الماضي.

وقال  عبد الحميد بسيوني إلى «الوطن سبورت»: «لا يوجد سبب ملموس لتراجع النتائج، وأعتقد أن غياب التوفيق لعب دوراً هاماً في عدم الفوز في مباريات كان سموحة الأقرب والأحق في الفوز بها».

وبدت على بسيوني ملامح الحزن وصمت لحظات قبل أن يكسر صمته قائلا إن غياب الدوافع وإرسال قائمة الأندية الأربعة المشاركة في بطولة دوري الأبطال والكونفيدرالية، أصاب اللاعبين بالإحباط بعد تلاشي الدوافع حتى في حال التواجد في المربع الذهبي.

e4a8755842.jpg

سموحة تضرر من استعجال تحديد المشاركين في أفريقيا

وتابع المدير الفني لفريق سموحة: «لا شك أن فريق سموحة أكبر المتضررين من قرار تحديد المشاركين في بطولات أفريقيا بشكل مبكر مع نهاية الدور الأول للدوري، تواجدنا فترة بالمربع الذهبي وكنا نطمح للمشاركة في بطولة قارية ولكن فوجئنا بإرسال الفرق المشاركة في البطولات القارية».

بسيوني: هدفنا المنافسة على كأس مصر

وعن طموحاته خلال الفترة المقبلة، قال عبد الحميد بسيوني: «ليس أمامنا سوى بطولة كأس مصر ونسير فيها بشكل جيد أملا في الحفاظ علي حظوظنا والوصول إلى أبعد نقطة لإثبات أن سموحة قادر علي منافسة الكبار».

وكان سموحة فاز علي فريق كفر الشيخ في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بستة أهداف مقابل هدف.

وتعادل سموحة مع فريق سيراميكا بهدف لكل فريق في مباراة جمعت بينهما أمس على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت