إسماعيل الشتيوي يعود لأهلي طرابلس رئيسا شرفيًا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
491692bdcd.jpg

02:43 ص | السبت 06 أغسطس 2022

إسماعيل الشتيوي يعود لأهلي طرابلس رئيسا شرفيًا

إسماعيل الشتيوي ومحمود الخطيب

أخبار متعلقة

عاد إسماعيل الشتيوي من جديد رئيسا شرفيا لنادي أهلي طرابلس، بعدما ابتعد خلال الفترة الماضية، لظروف خاصة، حيث من المقرر أن يدعم صفوف الفريق بصفقات سوبر بجانب استكمال توأمة النادي الأهلي المصري، خاصة وأنه عقد جلسة مع محمود الخطيب في شهر يوليو الماضي بمقر النادي الأهلي وحضرها المدير التنفيذي للنادي سعد شلبي. 

الشتيوي يكشف تفاصيل اجتماعه مع الخطيب

وأعلن الشتيوي عن تفاصيل توأمة ناديه مع النادي الأهلي في وقت سابق بعدما كتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مساء النور.. بعد اتفاقيه التعاون مع نادي زناكو الزامبي الأسبوع الماضي صباح اليوم تشرفت بزياره النادي الأهلي، مع السيد رئيس النادي الأهلي المصري أخي المحترم محمود الخطيب وأعضاء إدارته الأفاضل، وأشرف عبدالعزيز للبدء في وضع لمسات التوأمة والتعاون بين الأهلي، ليكون جاهزة الأسبوع القادم بإذن الله للتوقيع، ننظر لبناء مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية بشكل راقي ومحترف بإذن الرحمن.

وكشف مصدر بأهلي طرابلس عن أنه من المقرر أن يجتمع الشتيوي بمجلس الخطيب خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء إتفاقية التوأمة. 

ومن المعروف أن الشتيوي تربطه علاقة جيدة بمسؤولي الأندية المصرية وينجح دائما في ضم صفقات من الدوري المصري لصالح ناديه، وتنتظر منه جماهير أهلي طرابلس صفقات من العيار الثقيل من أجل تحقيق لقب الدوري الموسم المقبل، بعد خسارته أمام فريق الاتحاد، حيث من المنتظر أن ينطلق الدوري الليبي الجديد في 15 سبتمبر المقبل. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت